وزارة تنمية المجتمع تطلق ورشاً لتطوير الكفاءات

سناء سهيل أعلنت وزارة تنمية المجتمع، عن مشاركتها في أسبوع الإمارات للابتكار، في دورته الثانية التي تعقد فعالياته الابتكارية خلال الفترة من 20 حتى 26 نوفمبر الجاري، وذلك بقائمة متنوعة وحافلة بالعديد من الأعمال والأنشطة لتطوير الكفاءات وصقل المهارات الإبداعية، ونشر ثقافة الابتكار في

المجتمع، وتعزيز مكانة الدولة كمركز عالمي للابتكار. تتضمن أجندة فعاليات الوزارة، أنشطة موزعة بين إمارات الدولة، من بينها مختبرات للابتكار، وورش عمل وبرامج تفاعلية، تستهدف موظفي الوزارة والجهات الحكومية والشركاء الاستراتيجيين والعاملين مع ذوي الإعاقة في المراكز الحكومية والخاصة في الدولة، إلى جانب مديرين وطلاب الجامعات والمدارس وأفراد المجتمع. وبهذه المناسبة، قالت سناء محمد سهيل وكيلة الوزارة، مشاركتنا بمجموعة متنوعة من الأنشطة خلال أسبوع الإمارات للابتكار، هي تجسيد لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بجعل أسبوع الابتكار فعالية وطنية تحتفي بقدرات المبتكرين ومهاراتهم والإنجازات المبتكرة.


الخبر بالتفاصيل والصور


سناء سهيل

أعلنت وزارة تنمية المجتمع، عن مشاركتها في أسبوع الإمارات للابتكار، في دورته الثانية التي تعقد فعالياته الابتكارية خلال الفترة من 20 حتى 26 نوفمبر الجاري، وذلك بقائمة متنوعة وحافلة بالعديد من الأعمال والأنشطة لتطوير الكفاءات وصقل المهارات الإبداعية، ونشر ثقافة الابتكار في المجتمع، وتعزيز مكانة الدولة كمركز عالمي للابتكار.

تتضمن أجندة فعاليات الوزارة، أنشطة موزعة بين إمارات الدولة، من بينها مختبرات للابتكار، وورش عمل وبرامج تفاعلية، تستهدف موظفي الوزارة والجهات الحكومية والشركاء الاستراتيجيين والعاملين مع ذوي الإعاقة في المراكز الحكومية والخاصة في الدولة، إلى جانب مديرين وطلاب الجامعات والمدارس وأفراد المجتمع.

وبهذه المناسبة، قالت سناء محمد سهيل وكيلة الوزارة، مشاركتنا بمجموعة متنوعة من الأنشطة خلال أسبوع الإمارات للابتكار، هي تجسيد لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بجعل أسبوع الابتكار فعالية وطنية تحتفي بقدرات المبتكرين ومهاراتهم والإنجازات المبتكرة.

رابط المصدر: وزارة تنمية المجتمع تطلق ورشاً لتطوير الكفاءات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً