الإمارات.. 7 أيام في حضرة الابتكار

صورة انطلقت، أمس، فعاليات «أسبوع الإمارات للابتكار 2016» في دورته الثانية، وسط تفاعل كبير ومشاركات مكثّفة من الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والشركات الرائدة في القطاع الخاص والمؤسسات التعليمية والأكاديمية والمجتمعية في مختلف

مناطق الدولة. واحتفت الأنشطة والمبادرات في إمارات الدولة بالمبتكرين وأفكارهم المتميزة في اليوم الأول من الأسبوع الذي يستمر حتى السبت المقبل، وتنظّم خلاله 1200 فعالية ومبادرة ومشروع. وركزت الفعاليات على تحفيز أفراد المجتمع وإشراكهم في تصميم ابتكارات تسهم في تطوير أنماط الحياة وفق رؤية مستقبلية، تدعم توجهات الدولة للارتقاء بالمجتمع، بما يعزز مكانة الإمارات بين أكثر الدول ابتكاراً على مستوى العالم. ويعد أسبوع الإمارات للابتكار الحدث الأكبر من نوعه، ويشكّل ركيزة أساسية من ركائز عمل الحكومة، لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية للابتكار التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، لتطوير العمل الحكومي على أسس مبتكرة، تنسجم مع أهداف الأجندة الوطنية لتحقيق رؤية الإمارات 2021.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

انطلقت، أمس، فعاليات «أسبوع الإمارات للابتكار 2016» في دورته الثانية، وسط تفاعل كبير ومشاركات مكثّفة من الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والشركات الرائدة في القطاع الخاص والمؤسسات التعليمية والأكاديمية والمجتمعية في مختلف مناطق الدولة.

واحتفت الأنشطة والمبادرات في إمارات الدولة بالمبتكرين وأفكارهم المتميزة في اليوم الأول من الأسبوع الذي يستمر حتى السبت المقبل، وتنظّم خلاله 1200 فعالية ومبادرة ومشروع.

وركزت الفعاليات على تحفيز أفراد المجتمع وإشراكهم في تصميم ابتكارات تسهم في تطوير أنماط الحياة وفق رؤية مستقبلية، تدعم توجهات الدولة للارتقاء بالمجتمع، بما يعزز مكانة الإمارات بين أكثر الدول ابتكاراً على مستوى العالم.

ويعد أسبوع الإمارات للابتكار الحدث الأكبر من نوعه، ويشكّل ركيزة أساسية من ركائز عمل الحكومة، لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية للابتكار التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، لتطوير العمل الحكومي على أسس مبتكرة، تنسجم مع أهداف الأجندة الوطنية لتحقيق رؤية الإمارات 2021.

رابط المصدر: الإمارات.. 7 أيام في حضرة الابتكار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً