«الداخلية» تتعاون مع «الأفكار البريطانية» في المجال الابتكاري

ناصر لخريباني وقّعت وزارة الداخلية أمس بمقر الوزارة، وتزامناً مع انطلاق أسبوع الإمارات للابتكار، مذكرة تفاهم مع منظمة الأفكار البريطانية لتعزيز التعاون بين الجانبين في المجالات الابتكارية من حيث التدريب وتعزيز أنظمة الاقتراحات، وتشجيع الموظفين لتقديم اقتراحات ابتكارية ومشاركتهم في عملية التطوير والتحسين المستمر

في العمل. مقارنات معيارية ووقع المذكرة عن طرف الوزارة، اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ومن منظمة الأفكار البريطانية، أندي بادوس، رئيس المنظمة. وذكر الأمين العام أنه بموجب الاتفاق يتم إجراء مقارنات معيارية والمساعدة في تنظيم الفعاليات وورش العمل في مجال الابتكار والإسهام في عمليات اكتشاف ورعاية المبتكرين، مشيراً إلى أن توقيع المذكرة يأتي ضمن أسبوع الإمارات للابتكار. تحفيز المبتكرين وقال الرائد محمد إسماعيل الهرمودي مدير مركز وزارة الداخلية للابتكار، إن أسبوع الإمارات للابتكار من الأسابيع الرائدة التي تشهد رعاية ودعماً كبيرين من القيادة العليا، ويوفر بيئة تعزز العمل المبتكر، وجذب وتحفيز الحكومات الاتحادية والمحلية والمؤسسات التعليمية وكبرى شركات القطاع الخاص والشركاء العالميين على عرض مبادراتهم المبتكرة التي تم تطويرها وتنفيذها ؛كما يستهدف كافة فئات المجتمع في دولة الإمارات من الطلاب والشباب وموظفي الحكومة والمواطنين والمقيمين والزوار.


الخبر بالتفاصيل والصور


ناصر لخريباني

وقّعت وزارة الداخلية أمس بمقر الوزارة، وتزامناً مع انطلاق أسبوع الإمارات للابتكار، مذكرة تفاهم مع منظمة الأفكار البريطانية لتعزيز التعاون بين الجانبين في المجالات الابتكارية من حيث التدريب وتعزيز أنظمة الاقتراحات، وتشجيع الموظفين لتقديم اقتراحات ابتكارية ومشاركتهم في عملية التطوير والتحسين المستمر في العمل.

مقارنات معيارية

ووقع المذكرة عن طرف الوزارة، اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ومن منظمة الأفكار البريطانية، أندي بادوس، رئيس المنظمة.

وذكر الأمين العام أنه بموجب الاتفاق يتم إجراء مقارنات معيارية والمساعدة في تنظيم الفعاليات وورش العمل في مجال الابتكار والإسهام في عمليات اكتشاف ورعاية المبتكرين، مشيراً إلى أن توقيع المذكرة يأتي ضمن أسبوع الإمارات للابتكار.

تحفيز المبتكرين

وقال الرائد محمد إسماعيل الهرمودي مدير مركز وزارة الداخلية للابتكار، إن أسبوع الإمارات للابتكار من الأسابيع الرائدة التي تشهد رعاية ودعماً كبيرين من القيادة العليا، ويوفر بيئة تعزز العمل المبتكر، وجذب وتحفيز الحكومات الاتحادية والمحلية والمؤسسات التعليمية وكبرى شركات القطاع الخاص والشركاء العالميين على عرض مبادراتهم المبتكرة التي تم تطويرها وتنفيذها ؛كما يستهدف كافة فئات المجتمع في دولة الإمارات من الطلاب والشباب وموظفي الحكومة والمواطنين والمقيمين والزوار.

رابط المصدر: «الداخلية» تتعاون مع «الأفكار البريطانية» في المجال الابتكاري

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً