مركز الشيخ محمد آل نهيان الثقافي يطلق نادي الابتكار والإبداع

نعيمة قاسم برعاية الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية، أطلق مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي صباح أمس، في مقره الكائن بمدينة العين، نادي الابتكار والإبداع، وذلك

ضمن البرامج الثقافية والتعليمية، التي تتبناها مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان، وبحضور عدد كبير من الطلبة والطالبات من 6 مدارس بالعين. وأوضحت الدكتورة نعيمة عبداللطيف قاسم، المديرة الإدارية لمركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي، وجمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل، أن أبرز أهداف نادي الابتكار والإبداع تتمثل في تعريف الطلاب بماهية الابتكار، وإيجاد مكان مناسب لتنمية مهارات الموهوبين علمياً. وأشارت إلى أن النادي يستهدف الفئة العمرية للأطفال من الجنسين من 10 إلى 16 عاماً، ولإنهاء متطلبات برنامج الابتكار والإبداع في النادي يتحتم إنجاز 30 ساعة تدريب عملية.


الخبر بالتفاصيل والصور


نعيمة قاسم

برعاية الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية، أطلق مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي صباح أمس، في مقره الكائن بمدينة العين، نادي الابتكار والإبداع، وذلك ضمن البرامج الثقافية والتعليمية، التي تتبناها مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان، وبحضور عدد كبير من الطلبة والطالبات من 6 مدارس بالعين.

وأوضحت الدكتورة نعيمة عبداللطيف قاسم، المديرة الإدارية لمركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي، وجمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل، أن أبرز أهداف نادي الابتكار والإبداع تتمثل في تعريف الطلاب بماهية الابتكار، وإيجاد مكان مناسب لتنمية مهارات الموهوبين علمياً. وأشارت إلى أن النادي يستهدف الفئة العمرية للأطفال من الجنسين من 10 إلى 16 عاماً، ولإنهاء متطلبات برنامج الابتكار والإبداع في النادي يتحتم إنجاز 30 ساعة تدريب عملية.

رابط المصدر: مركز الشيخ محمد آل نهيان الثقافي يطلق نادي الابتكار والإبداع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً