أبرز التصريحات بعد ديربي ميلانو

تقاسم إي سي ميلان وجاره إنتر ميلان ديربي المدينة ميلانو بالتعادل بهدفين لمثلهما مساء الأحد على ملعب سان سيرو ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي. وكانت أبرز التصريحات بعد المواجهة المثيرة التي جمعت الفريقين كالأتي: مدرب إنتر ميلان ستيفانو بيولي ” لم نكن نستحق الهزيمة في المباراة نظراً للأداء،

لكن علينا التحسن في العديد من الجوانب، حاولت منح التوازن للفريق لكننا نعلم أنه لن يكون مثالياً، علينا العمل لنكون أكثر صلابة”. وأضاف “لا أعتقد أن هنالك مشكلة في النظام بيني وبين دي بور، لكن هنالك أفكار ومفاهيم واضحة ولقد حصلت على استجابة من اللاعبين هذا المساء، سنتحسن مع الوقت والعمل الجاد، امتلك مجموعة رائعة من اللاعبين يمكنها فعل الأفضل”. مدرب ميلان فينتشينزو مونتيلا “الرئيس سيلفيو بيرلسكوني كان مستاءاً من النتيجة، أنا اتآسف بالنسبة لهم، لكني يمكننا العودة مبتسمين لأننا قدمنا أداءاً رائعاً وأظهرنا روحاً عظيمة، لقد سجل الإنتر الهدف في الدقيقة 95 وكنا قريبين من الخروج بنتيجة كاملة لذلك علينا النظر إلى نصف الكوب المكتمل”. وأضاف “إنتر ميلان قد لا يستحق الخسارة، لكن لو فاز ميلان لا أحد يستطيع القول أننا لا نستحق الانتصار، لقد طلب الكثير من اللاعبين والتراجع في التركيز يحدث في أي وقت وهذا طبيعي”. سوسو الذي سجل هدفين لميلان “لقد كان عملنا بشكلٍ كبير اليوم، وعلينا الآن ركوب حافلة الفريق ونعود إلى بيوتنا”. أنتونيو كاندريفا صاحب الهدف الأول للإنتر “لقد كنا نستحق الفوز لكننا خطفنا نقطة جيدة من المباراة، يجب أن نكون في المراكز الأولى في جدول الترتيب والآن سنبدأ في الصعود”


الخبر بالتفاصيل والصور


تقاسم إي سي ميلان وجاره إنتر ميلان ديربي المدينة ميلانو بالتعادل بهدفين لمثلهما مساء الأحد على ملعب سان سيرو ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي.

وكانت أبرز التصريحات بعد المواجهة المثيرة التي جمعت الفريقين كالأتي:

مدرب إنتر ميلان ستيفانو بيولي

” لم نكن نستحق الهزيمة في المباراة نظراً للأداء، لكن علينا التحسن في العديد من الجوانب، حاولت منح التوازن للفريق لكننا نعلم أنه لن يكون مثالياً، علينا العمل لنكون أكثر صلابة”.

وأضاف “لا أعتقد أن هنالك مشكلة في النظام بيني وبين دي بور، لكن هنالك أفكار ومفاهيم واضحة ولقد حصلت على استجابة من اللاعبين هذا المساء، سنتحسن مع الوقت والعمل الجاد، امتلك مجموعة رائعة من اللاعبين يمكنها فعل الأفضل”.

مدرب ميلان فينتشينزو مونتيلا

“الرئيس سيلفيو بيرلسكوني كان مستاءاً من النتيجة، أنا اتآسف بالنسبة لهم، لكني يمكننا العودة مبتسمين لأننا قدمنا أداءاً رائعاً وأظهرنا روحاً عظيمة، لقد سجل الإنتر الهدف في الدقيقة 95 وكنا قريبين من الخروج بنتيجة كاملة لذلك علينا النظر إلى نصف الكوب المكتمل”.

وأضاف “إنتر ميلان قد لا يستحق الخسارة، لكن لو فاز ميلان لا أحد يستطيع القول أننا لا نستحق الانتصار، لقد طلب الكثير من اللاعبين والتراجع في التركيز يحدث في أي وقت وهذا طبيعي”.

سوسو الذي سجل هدفين لميلان

“لقد كان عملنا بشكلٍ كبير اليوم، وعلينا الآن ركوب حافلة الفريق ونعود إلى بيوتنا”.

أنتونيو كاندريفا صاحب الهدف الأول للإنتر

“لقد كنا نستحق الفوز لكننا خطفنا نقطة جيدة من المباراة، يجب أن نكون في المراكز الأولى في جدول الترتيب والآن سنبدأ في الصعود”

رابط المصدر: أبرز التصريحات بعد ديربي ميلانو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً