«زايد للإسكان» يدشن قاعات ابتكارية

يطلق برنامج الشيخ زايد للإسكان فعاليات ومبادرات فريدة خلال أسبوع الابتكار، تم الإعلان عنها في حفل افتتاح الفعاليات أخيراً بمركز الابتكار في مقر البرنامج الرئيس بدبي. وأكدت مدير عام البرنامج، المهندسة جميلة محمد الفندي، أن البرنامج حرص هذا العام على إطلاق مبادرات فريدة ونوعية تناغماً مع الخطوات السريعة

التي تتجه لها حكومة دولة الإمارات، بهدف تعزيز مكانة الدولة بين أكثر الدول ابتكاراً على مستوى العالم. وأضافت أن البرنامج يؤكد دوره الريادي في مجال الابتكار، ويعزز المشاركة في العرس الابتكاري الإماراتي «الإمارات تبتكر» من خلال فعالياته المبتكرة. وأفاد الرئيس التنفيذي للابتكار في البرنامج، عبدالله الحساوي، بأن البرنامج دشن أمس مركز الابتكار بمقر البرنامج الرئيس في دبي، كما دشن قاعات ابتكارية في كل من مراكز سعادة المتعاملين بالمنطقة الشمالية والشرقية، حرصاً على توفير بيئة عمل محفزة للابتكار، وداعمة لتوليد الأفكار الإبداعية والحلول المبتكرة تجاه تحديات العمل. وأطلق البرنامج مبادرة صندوق وأدوات الابتكار وعروض مسكن المستقبل. وأضاف الحساوي أن البرنامج أطلق أيضاً مبادرة الاجتماعات الذكية، وأصدر كتيب دار الابتكار وافتتح مقهى الابتكار، وسيوقع البرنامج مذكرات تفاهم وسيطلق مبادرة مساكن المستقبل في عيون أطفالنا، للمساهمة في خلق جيل واعٍ لأهمية الابتكار في صناعة التغيير.


الخبر بالتفاصيل والصور


يطلق برنامج الشيخ زايد للإسكان فعاليات ومبادرات فريدة خلال أسبوع الابتكار، تم الإعلان عنها في حفل افتتاح الفعاليات أخيراً بمركز الابتكار في مقر البرنامج الرئيس بدبي.

وأكدت مدير عام البرنامج، المهندسة جميلة محمد الفندي، أن البرنامج حرص هذا العام على إطلاق مبادرات فريدة ونوعية تناغماً مع الخطوات السريعة التي تتجه لها حكومة دولة الإمارات، بهدف تعزيز مكانة الدولة بين أكثر الدول ابتكاراً على مستوى العالم.

وأضافت أن البرنامج يؤكد دوره الريادي في مجال الابتكار، ويعزز المشاركة في العرس الابتكاري الإماراتي «الإمارات تبتكر» من خلال فعالياته المبتكرة.

وأفاد الرئيس التنفيذي للابتكار في البرنامج، عبدالله الحساوي، بأن البرنامج دشن أمس مركز الابتكار بمقر البرنامج الرئيس في دبي، كما دشن قاعات ابتكارية في كل من مراكز سعادة المتعاملين بالمنطقة الشمالية والشرقية، حرصاً على توفير بيئة عمل محفزة للابتكار، وداعمة لتوليد الأفكار الإبداعية والحلول المبتكرة تجاه تحديات العمل.

وأطلق البرنامج مبادرة صندوق وأدوات الابتكار وعروض مسكن المستقبل. وأضاف الحساوي أن البرنامج أطلق أيضاً مبادرة الاجتماعات الذكية، وأصدر كتيب دار الابتكار وافتتح مقهى الابتكار، وسيوقع البرنامج مذكرات تفاهم وسيطلق مبادرة مساكن المستقبل في عيون أطفالنا، للمساهمة في خلق جيل واعٍ لأهمية الابتكار في صناعة التغيير.

رابط المصدر: «زايد للإسكان» يدشن قاعات ابتكارية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً