حاكم الشارقة يتفقّد المشروعات الحيوية في خورفكان

سلطان القاسمي وجّه برفد المباني بطرق تسهل على المتعاملين الوصول إليها. وام تفقّد صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح أمس، خلال زيارته لمدينة خورفكان، المشروعات الحيوية وسير العمل فيها. وتجوّل سموّه في عدد من المناطق مطلعاً على المشروعات قيد الإنجاز،

واستمع إلى شرح حول المشروعات المستقبلية والمناطق الجديدة، التي ستضم عدداً من المباني الحكومية، والمساكن والمرافق الخدمية. وزار صاحب السموّ حاكم الشارقة حضانة خورفكان الجديدة، واطلع على جاهزيتها لاستقبال الأطفال الذين سيلتحقون بها، وتفقّد سموّه الفصول والساحات المخصصة للأطفال، والمرافق الخدمية المصاحبة، وقسم إدارة الحضانة. كما اطلع سموّه على سير عمل مشروعات مدخل مدينة خورفكان، وما تحتويه من مرافق وخدمات ومبان حكومية، وتضم مشروعات مدخل خورفكان: مبنى دار القضاء، وقصر الثقافة، ونصب المقاومة، وتطوير ساحة سارية العَلم، ووجّه سموّه برفد المدخل بالنوافير والمسطحات الخضراء، التي تضفي جمالاً وبهجة على جمال المدينة، ورفد المباني بمداخل وطرق تسهل على المتعاملين والزوار الوصول إليها. وعرج سموّه إلى تفقد منطقة الحراي، واطلع على خطط تطوير البنى التحتية وتهيئتها، والمشروعات المستقبلية التي ستخدم أهالي المنطقة، ووجّه سموّه بتسوية قطع الأراضي، وتهيئة المداخل والمخارج، وتوفير الخدمات اللازمة للقاطنين فيها.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • سلطان القاسمي وجّه برفد المباني بطرق تسهل على المتعاملين الوصول إليها. وام

تفقّد صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح أمس، خلال زيارته لمدينة خورفكان، المشروعات الحيوية وسير العمل فيها.

وتجوّل سموّه في عدد من المناطق مطلعاً على المشروعات قيد الإنجاز، واستمع إلى شرح حول المشروعات المستقبلية والمناطق الجديدة، التي ستضم عدداً من المباني الحكومية، والمساكن والمرافق الخدمية.

وزار صاحب السموّ حاكم الشارقة حضانة خورفكان الجديدة، واطلع على جاهزيتها لاستقبال الأطفال الذين سيلتحقون بها، وتفقّد سموّه الفصول والساحات المخصصة للأطفال، والمرافق الخدمية المصاحبة، وقسم إدارة الحضانة. كما اطلع سموّه على سير عمل مشروعات مدخل مدينة خورفكان، وما تحتويه من مرافق وخدمات ومبان حكومية، وتضم مشروعات مدخل خورفكان: مبنى دار القضاء، وقصر الثقافة، ونصب المقاومة، وتطوير ساحة سارية العَلم، ووجّه سموّه برفد المدخل بالنوافير والمسطحات الخضراء، التي تضفي جمالاً وبهجة على جمال المدينة، ورفد المباني بمداخل وطرق تسهل على المتعاملين والزوار الوصول إليها.

وعرج سموّه إلى تفقد منطقة الحراي، واطلع على خطط تطوير البنى التحتية وتهيئتها، والمشروعات المستقبلية التي ستخدم أهالي المنطقة، ووجّه سموّه بتسوية قطع الأراضي، وتهيئة المداخل والمخارج، وتوفير الخدمات اللازمة للقاطنين فيها.

رابط المصدر: حاكم الشارقة يتفقّد المشروعات الحيوية في خورفكان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً