بلدية أبوظبي تنفذ حملة ضد الباعة الجائلين في الشهامة

الحملة أسفرت عن تحرير 7 مخالفات بحق باعة جائلين. من المصدر نفذت بلدية أبوظبي بالتعاون مع الشرطة، حملة استهدفت الباعة الجائلين وغير المرخصين في مدينة الشهامة والمناطق القريبة منها، مثل سيح شعيب ومنطقة العجبان وخط الشاحنات. وأوضحت أنها تستند في تنفيذ الحملة على القانون، لافتة إلى حظر

بيع المواد من دون ترخيص رسمي، فيما يشكل الباعة الجائلون تهديداً حقيقياً لصحة وسلامة المجتمع، لعدم موثوقية مصدر المواد التي يسوقونها. وكشفت البلدية أن الحملة أسفرت عن تحرير سبع مخالفات بحق باعة جائلين، بلغت قيمة كل منها 1000 درهم، كما نبهت على الباعة بعدم معاودة مزاولة نشاطهم، ودعتهم الى استخراج تراخيص مزاولة مهنة بيع المواد، وفقاً للمعايير والاشتراطات والمتطلبات التي تسهم في حفظ صحة المستهلكين وسلامتهم. وأضافت أنها رصدت خلال حملات المراقبة والتفتيش وجود أسواق مؤقتة على امتداد نطاق جغرافي غطى منطقة العجبان وطريق الشاحنات وسيح شعيب، مؤكدة أن المواد التي رصدتها غذائية وفواكه وخضراوات، إضافة إلى أعلاف حيوانية، ومأكولات سريعة.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • الحملة أسفرت عن تحرير 7 مخالفات بحق باعة جائلين.

    من المصدر

نفذت بلدية أبوظبي بالتعاون مع الشرطة، حملة استهدفت الباعة الجائلين وغير المرخصين في مدينة الشهامة والمناطق القريبة منها، مثل سيح شعيب ومنطقة العجبان وخط الشاحنات. وأوضحت أنها تستند في تنفيذ الحملة على القانون، لافتة إلى حظر بيع المواد من دون ترخيص رسمي، فيما يشكل الباعة الجائلون تهديداً حقيقياً لصحة وسلامة المجتمع، لعدم موثوقية مصدر المواد التي يسوقونها.

وكشفت البلدية أن الحملة أسفرت عن تحرير سبع مخالفات بحق باعة جائلين، بلغت قيمة كل منها 1000 درهم، كما نبهت على الباعة بعدم معاودة مزاولة نشاطهم، ودعتهم الى استخراج تراخيص مزاولة مهنة بيع المواد، وفقاً للمعايير والاشتراطات والمتطلبات التي تسهم في حفظ صحة المستهلكين وسلامتهم.

وأضافت أنها رصدت خلال حملات المراقبة والتفتيش وجود أسواق مؤقتة على امتداد نطاق جغرافي غطى منطقة العجبان وطريق الشاحنات وسيح شعيب، مؤكدة أن المواد التي رصدتها غذائية وفواكه وخضراوات، إضافة إلى أعلاف حيوانية، ومأكولات سريعة.

رابط المصدر: بلدية أبوظبي تنفذ حملة ضد الباعة الجائلين في الشهامة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً