مرور دبي تنفذ 8 حملات خلال 10 شهور

قال العميد سيف مهيّر المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي إن إدارة الحملات والتوعية المرورية بالإدارة نفذت (8) حملات مرورية توعوية وأقامت (18) معرضاً، وأنشأت (8) قرى مرورية في عدد من المدارس خلال الأشهر العشرة الماضية من العام الجاري. فيما بلغ مجموع الحملات التي نفذتها الإدارة العام الماضي (11)

حملة مرورية توعوية.وأوضح المزروعي، أن الإدارة العامة للمرور تنفذ حملات توعية على مدار العام منها الحملات المشتركة مع وزارة الداخلية ومن أبرزها حملة (صيف بلا حوادث)، وحملة (المشاة)، بالإضافة إلى حملة (العودة إلى المدارس). ومنها أيضاً حملات تقوم الإدارة العامة للمرور بالتركيز عليها وتنظمها بالمشاركة مع الجهات ذات الصلة أبرزها حملة (الانحراف المفاجئ)، وحملة (عدم ترك مسافة كافية بين المركبات)، وحملة (رمضان أمان)، وحملة (السرعة قاتلة).وأشار إلى أن الإدارة تنفذ أيضاً حملات سنوية بعد رصدها لظواهر سلبية يلاحظ ارتكابها من قبل بعض السائقين، وأخرى يتم تنفيذها بتوصيات من الجهات ذات الاختصاص وفقاً لقراءة تحليلية لإحصائيات الحوادث وأنواعها وأماكنها.وأكد أن الهدف الأساسي من تنفيذ تلك الحملات هو نشر الثقافة والوعي المروري لأكبر عدد من مستخدمي الطريق.


الخبر بالتفاصيل والصور


قال العميد سيف مهيّر المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي إن إدارة الحملات والتوعية المرورية بالإدارة نفذت (8) حملات مرورية توعوية وأقامت (18) معرضاً، وأنشأت (8) قرى مرورية في عدد من المدارس خلال الأشهر العشرة الماضية من العام الجاري. فيما بلغ مجموع الحملات التي نفذتها الإدارة العام الماضي (11) حملة مرورية توعوية.
وأوضح المزروعي، أن الإدارة العامة للمرور تنفذ حملات توعية على مدار العام منها الحملات المشتركة مع وزارة الداخلية ومن أبرزها حملة (صيف بلا حوادث)، وحملة (المشاة)، بالإضافة إلى حملة (العودة إلى المدارس). ومنها أيضاً حملات تقوم الإدارة العامة للمرور بالتركيز عليها وتنظمها بالمشاركة مع الجهات ذات الصلة أبرزها حملة (الانحراف المفاجئ)، وحملة (عدم ترك مسافة كافية بين المركبات)، وحملة (رمضان أمان)، وحملة (السرعة قاتلة).
وأشار إلى أن الإدارة تنفذ أيضاً حملات سنوية بعد رصدها لظواهر سلبية يلاحظ ارتكابها من قبل بعض السائقين، وأخرى يتم تنفيذها بتوصيات من الجهات ذات الاختصاص وفقاً لقراءة تحليلية لإحصائيات الحوادث وأنواعها وأماكنها.
وأكد أن الهدف الأساسي من تنفيذ تلك الحملات هو نشر الثقافة والوعي المروري لأكبر عدد من مستخدمي الطريق.

رابط المصدر: مرور دبي تنفذ 8 حملات خلال 10 شهور

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً