برج مطار دبي يتزيّن بعلم الإمارات

تزيّن برج المراقبة في مطار دبي الدولي بألوان علم دولة الإمارات، ضمن الاستعدادات التي تجريها مطارات دبي احتفالاً باليوم الوطني ال 45 لدولة الإمارات. واستمرت عملية تزيين البرج لنحو 3 أسابيع، نظراً لارتفاعه الذي يصل إلى 60 متراً، مما يجعله أطول برج مراقبة في منطقة الشرق الأوسط.وقال ماجد

الجوكر نائب الرئيس الأول – الضمان المؤسسي والحوكمة في مطارات دبي: «الهدف من تزيين برج المراقبة، يأتي ضمن إطار خطة فريق الهوية الوطنية في مطارات دبي(هويتي) لترسيخ ألوان علم الإمارات في أذهان ملايين المسافرين المستخدمين لمطار دبي الدولي، والأسبوع المقبل سنقيم برنامجاً احتفالياً كبيراً في المبنى 3، يشمل فقرات توعوية وتراثية للتعريف بأهمية الاتحاد ودوره في إيصال الإمارات إلى ما هي عليه الآن من عزة وتقدم وازدهار».


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

تزيّن برج المراقبة في مطار دبي الدولي بألوان علم دولة الإمارات، ضمن الاستعدادات التي تجريها مطارات دبي احتفالاً باليوم الوطني ال 45 لدولة الإمارات. واستمرت عملية تزيين البرج لنحو 3 أسابيع، نظراً لارتفاعه الذي يصل إلى 60 متراً، مما يجعله أطول برج مراقبة في منطقة الشرق الأوسط.
وقال ماجد الجوكر نائب الرئيس الأول – الضمان المؤسسي والحوكمة في مطارات دبي: «الهدف من تزيين برج المراقبة، يأتي ضمن إطار خطة فريق الهوية الوطنية في مطارات دبي(هويتي) لترسيخ ألوان علم الإمارات في أذهان ملايين المسافرين المستخدمين لمطار دبي الدولي، والأسبوع المقبل سنقيم برنامجاً احتفالياً كبيراً في المبنى 3، يشمل فقرات توعوية وتراثية للتعريف بأهمية الاتحاد ودوره في إيصال الإمارات إلى ما هي عليه الآن من عزة وتقدم وازدهار».

رابط المصدر: برج مطار دبي يتزيّن بعلم الإمارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً