«الآيزو» لمركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة

قدمت «إنترتك» شهادة الآيزو «ISO 39001» إلى مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة التابع لحكومة أبوظبي والذي يتولى تنظيم وإدارة قطاع سيارات الأجرة والنقل العام، تكريماً له على تطبيق أنظمة إدارة سلامة المرور على الطريق. خضع المركز لتقييم صارم وموضوعي من قبل مدققي «إنترتك» للتأكد من أن أنظمة إدارة

السلامة المرورية على الطرق متوافقة مع المتطلبات العالمية وتطبق المعايير العالمية المعتمدة في هذا القطاع. ووُضِع برنامج المراجعة والتدقيق على الأنظمة الذي اعتمدته «إنترتك»، وكذلك التزام المركز بتوفير السلامة على الطرق في الإمارة، للمساعدة في إنقاذ الأرواح من خلال الحد من الحوادث التي تفضي إلى الوفاة والإصابات البالغة.وصرح حسين الأطرقجي رئيس «إنترتك» في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان: إن حصول المركز على شهادة الآيزو هو بمثابة إنجاز مهم، وهو يعكس التزام المركز. وقال محمد درويش القمزي، مدير عام المركز: تؤكد شهادة الآيزو التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لجميع السكان المقيمين في إمارة أبوظبي، وكذلك زائريها.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

قدمت «إنترتك» شهادة الآيزو «ISO 39001» إلى مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة التابع لحكومة أبوظبي والذي يتولى تنظيم وإدارة قطاع سيارات الأجرة والنقل العام، تكريماً له على تطبيق أنظمة إدارة سلامة المرور على الطريق.
خضع المركز لتقييم صارم وموضوعي من قبل مدققي «إنترتك» للتأكد من أن أنظمة إدارة السلامة المرورية على الطرق متوافقة مع المتطلبات العالمية وتطبق المعايير العالمية المعتمدة في هذا القطاع. ووُضِع برنامج المراجعة والتدقيق على الأنظمة الذي اعتمدته «إنترتك»، وكذلك التزام المركز بتوفير السلامة على الطرق في الإمارة، للمساعدة في إنقاذ الأرواح من خلال الحد من الحوادث التي تفضي إلى الوفاة والإصابات البالغة.
وصرح حسين الأطرقجي رئيس «إنترتك» في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان: إن حصول المركز على شهادة الآيزو هو بمثابة إنجاز مهم، وهو يعكس التزام المركز.
وقال محمد درويش القمزي، مدير عام المركز: تؤكد شهادة الآيزو التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لجميع السكان المقيمين في إمارة أبوظبي، وكذلك زائريها.

رابط المصدر: «الآيزو» لمركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً