5 عمال يضربون زميلهم حتى الموت

«النيابة العامة» حولت المتهمين إلى محكمة الجنايات. أرشيفية أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات خمسة عمال آسيويين ضربوا زميلاً لهم من جنسية أخرى حتى الموت، نتيجة خلاف بينهم. وأثبت تقرير الطب الشرعي بالإدارة العامة للأدلة الجنائية، أن المتهم تعرض لركلات ولكمات وحشية وعشوائية في أنحاء

مختلفة من جسمه. وأفاد أحد شهود العيان بأن الواقعة حدثت في سكن العمال، وأن أطراف القضية هم زملاؤه في إحدى شركات النظافة، لافتاً إلى أن أحدهم أبلغ مشرف العمال في الشركة بأن المتهم الأول لا يؤدي عمله بصورة جيدة، ما أثار غضب الأخير، ودفعه إلى الدخول في مشادة معه، وصفعه على وجهه. وأضاف أن زميله عاد إلى غرفته فسأله المجني عليه عما حدث، وغضب حين علم أنه تعرض لاعتداء من المتهم الأول، فتوجه إلى غرفته لتعنيفه، وحدثت مشادة بينهما، تطورت إلى الاعتداء على المجني عليه باللكم والركل من المتهمين، لافتاً إلى أنه حاول فض الشجار والتدخل لإنقاذ زميله، لكن كثرة المتجمهرين حالت دون قدرته على مساعدة المجني عليه، الذي تقيأ دماً وفارق الحياة. وأشار شاهد آخر الى أن المتهمين لم يعطوا فرصة لأحد للتدخل، لافتاً إلى أنه حاول إسعاف المجني عليه حين سقط غارقاً في دمائه، لكن لم يستطع إنقاذه. ووجّهت النيابة العامة إلى المتهمين الخمسة تهمة الاعتداء على سلامة المجني عليه دون أن يقصدوا قتله، وكشف تقرير الطب الشرعي عن إصابته في الوجه والعنق والصدر والبطن، وإصابات في مناطق أخرى متفرقة من جسده.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • «النيابة العامة» حولت المتهمين إلى محكمة الجنايات.

    أرشيفية

أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات خمسة عمال آسيويين ضربوا زميلاً لهم من جنسية أخرى حتى الموت، نتيجة خلاف بينهم. وأثبت تقرير الطب الشرعي بالإدارة العامة للأدلة الجنائية، أن المتهم تعرض لركلات ولكمات وحشية وعشوائية في أنحاء مختلفة من جسمه.

وأفاد أحد شهود العيان بأن الواقعة حدثت في سكن العمال، وأن أطراف القضية هم زملاؤه في إحدى شركات النظافة، لافتاً إلى أن أحدهم أبلغ مشرف العمال في الشركة بأن المتهم الأول لا يؤدي عمله بصورة جيدة، ما أثار غضب الأخير، ودفعه إلى الدخول في مشادة معه، وصفعه على وجهه.

وأضاف أن زميله عاد إلى غرفته فسأله المجني عليه عما حدث، وغضب حين علم أنه تعرض لاعتداء من المتهم الأول، فتوجه إلى غرفته لتعنيفه، وحدثت مشادة بينهما، تطورت إلى الاعتداء على المجني عليه باللكم والركل من المتهمين، لافتاً إلى أنه حاول فض الشجار والتدخل لإنقاذ زميله، لكن كثرة المتجمهرين حالت دون قدرته على مساعدة المجني عليه، الذي تقيأ دماً وفارق الحياة.

وأشار شاهد آخر الى أن المتهمين لم يعطوا فرصة لأحد للتدخل، لافتاً إلى أنه حاول إسعاف المجني عليه حين سقط غارقاً في دمائه، لكن لم يستطع إنقاذه.

ووجّهت النيابة العامة إلى المتهمين الخمسة تهمة الاعتداء على سلامة المجني عليه دون أن يقصدوا قتله، وكشف تقرير الطب الشرعي عن إصابته في الوجه والعنق والصدر والبطن، وإصابات في مناطق أخرى متفرقة من جسده.

رابط المصدر: 5 عمال يضربون زميلهم حتى الموت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً