ديربي ميلانو .. سحر بيولي يحتاج للتأكيد ومونتيلا يؤكد واقعيته

انتهى ديربي الغضب الإيطالي بين إي سي ميلان وجاره إنتر ميلان بتعادل عادل بهدفين لمثلهما على ملعب سان سيرو ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي. وظهر في ديربي ميلانو الذي أقيم الأحد العديد من النقاط الإيجابية والسلبية من قبل الطرفين، وأبرزها : 1- مونتيلا واقعي مهما كان المنافس: استطاع

ميلان خلال الديربي تقديم مباراة تكتيكية بحتة خاصة خلال الشوط الأول، مع جراءة هجومية في الشوط الثاني، وفي نفس الوقت أكد الفريق امتلاكه سرعة وميزة قوية وهي حسم المرتدات وتحويلها لأهداف. مونتيلا يؤكد يوماً بعد يوم أنه مدرب واقعي ويعرف جيداً أن الحفاظ على مرماه وإبقاء الخط الخلفي صلباً ومن ثم البحث عن الهدف أفضل من الهجوم وترك المساحات في الخلف، وكل ذلك له مدلول أن فينتشينزو مدرب واقعي للغاية مهما كان المنافس. 2- هنالك مشكلة في أظهرة الروسونيري: رغم تقديم أظهرة ميلان مباريات جيدة في بعض الأحيان، إلا أن ذلك لا يعني أن الفريق يمتلك قوة مرعبة على الأطراف، بل العكس فإن أكبر مشاكل الفريق هي الأطراف الخلفية. مستوى إجانزو أباتي في الديربي كان سيئاً للغاية على المستويين الهجومي والدفاعي وكانت جبهته ثغرة واضحة في المباراة، وكذلك الأمر بالنسبة لماتيا دي تشيليو الذي ظهر بشكلٍ سيء هجومياً، لكنه أقل سوءاً من مواطنه الأشقر. 3- بيولي وجد خلطة مناسبة بصورة مبدئية كانت مشاكل الإنتر كثيرة خلال الموسم الحالي مع المدرب الهولندي فرانك دي بور، خاصة من ناحية تحرك اللاعبين وانتشارهم في الملعب والانسجام في ما بينهم وعدم وصول الكرة لأكثر من لاعب في هجمة واحدة حتى تقطع. والعكس ظهر خلال الديربي، كل شيء كان مختلف من هذه النواحي بجانب دفاع منظم وكل ذلك بعد تغيير الخطة إلى 4-2-3-1 بتواجد جواو ماريو كلاعب يربط في مركز صانع الألعاب، وتحرك رائع للجناحين بيريسيتش وكاندريفا. بينما اختلف شكل كوندوجبيا الذي كان صفقة فاشلة، بينما بروزوفيتش كان الأسوأ بين خماسي الوسط. 4- باكا وإيكاردي .. أين هما ؟ّ! واصل كارلوس باكا في الديربي سيره في منحنى مستوى منخفض فنياً وتهديفياً، اللاعب الكولومبي لم يظهر بصورة جيدة اليوم وأضاع هدفين محققين باستثناء لحظة صنع الهدف لسوسو، إلا أنه بالفعل يعيش فترة ليست جيدة كما كان في المباريات الماضية. في حين لم يظهر ماورو إيكاردي بشكلٍ جيد اليوم لكن يمكن تفسير ذلك لأنه لعب بين المدافعين باليتا وجوميز الذان قدما مباراة رائعة، في حين مستواه في الفترة الماضية قد يخفف عليه الضغط على عكس باكا.


الخبر بالتفاصيل والصور


انتهى ديربي الغضب الإيطالي بين إي سي ميلان وجاره إنتر ميلان بتعادل عادل بهدفين لمثلهما على ملعب سان سيرو ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي.

وظهر في ديربي ميلانو الذي أقيم الأحد العديد من النقاط الإيجابية والسلبية من قبل الطرفين، وأبرزها :

1- مونتيلا واقعي مهما كان المنافس:

استطاع ميلان خلال الديربي تقديم مباراة تكتيكية بحتة خاصة خلال الشوط الأول، مع جراءة هجومية في الشوط الثاني، وفي نفس الوقت أكد الفريق امتلاكه سرعة وميزة قوية وهي حسم المرتدات وتحويلها لأهداف.

مونتيلا يؤكد يوماً بعد يوم أنه مدرب واقعي ويعرف جيداً أن الحفاظ على مرماه وإبقاء الخط الخلفي صلباً ومن ثم البحث عن الهدف أفضل من الهجوم وترك المساحات في الخلف، وكل ذلك له مدلول أن فينتشينزو مدرب واقعي للغاية مهما كان المنافس.

2- هنالك مشكلة في أظهرة الروسونيري:

رغم تقديم أظهرة ميلان مباريات جيدة في بعض الأحيان، إلا أن ذلك لا يعني أن الفريق يمتلك قوة مرعبة على الأطراف، بل العكس فإن أكبر مشاكل الفريق هي الأطراف الخلفية.

مستوى إجانزو أباتي في الديربي كان سيئاً للغاية على المستويين الهجومي والدفاعي وكانت جبهته ثغرة واضحة في المباراة، وكذلك الأمر بالنسبة لماتيا دي تشيليو الذي ظهر بشكلٍ سيء هجومياً، لكنه أقل سوءاً من مواطنه الأشقر.

3- بيولي وجد خلطة مناسبة بصورة مبدئية

كانت مشاكل الإنتر كثيرة خلال الموسم الحالي مع المدرب الهولندي فرانك دي بور، خاصة من ناحية تحرك اللاعبين وانتشارهم في الملعب والانسجام في ما بينهم وعدم وصول الكرة لأكثر من لاعب في هجمة واحدة حتى تقطع.

والعكس ظهر خلال الديربي، كل شيء كان مختلف من هذه النواحي بجانب دفاع منظم وكل ذلك بعد تغيير الخطة إلى 4-2-3-1 بتواجد جواو ماريو كلاعب يربط في مركز صانع الألعاب، وتحرك رائع للجناحين بيريسيتش وكاندريفا.

بينما اختلف شكل كوندوجبيا الذي كان صفقة فاشلة، بينما بروزوفيتش كان الأسوأ بين خماسي الوسط.

4- باكا وإيكاردي .. أين هما ؟ّ!

واصل كارلوس باكا في الديربي سيره في منحنى مستوى منخفض فنياً وتهديفياً، اللاعب الكولومبي لم يظهر بصورة جيدة اليوم وأضاع هدفين محققين باستثناء لحظة صنع الهدف لسوسو، إلا أنه بالفعل يعيش فترة ليست جيدة كما كان في المباريات الماضية.

في حين لم يظهر ماورو إيكاردي بشكلٍ جيد اليوم لكن يمكن تفسير ذلك لأنه لعب بين المدافعين باليتا وجوميز الذان قدما مباراة رائعة، في حين مستواه في الفترة الماضية قد يخفف عليه الضغط على عكس باكا.

رابط المصدر: ديربي ميلانو .. سحر بيولي يحتاج للتأكيد ومونتيلا يؤكد واقعيته

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً