جامعة الشارقة تطلق «صندوق الأفكار والابتكار»

wpua-300x300

أطلقت جامعة الشارقة مبادرة صندوق الأفكار والابتكار وذلك كمنصة إلكترونية للإبداع والابتكار مخصصة لأسرة المجتمع الجامعي من الطلبة والأساتذة وأعضاء الهيئة الإدارية. وتخدم المبادرة جميع المهتمين بالابتكار وتقديم الحلول المبتكرة والأفكار، ومن لديهم شغف بالغ ليصبحوا من المبتكرين والمبدعين في مختلف المجالات.يهدف صندوق الأفكار والابتكار بجامعة الشارقة إلى توفير خدمات الدعم

والتطوير لأصحاب المشاريع والأفكار المتميزة، ابتداء من تقديم الأفكار وتطويرها، وتشجيع أصحابها ومساعدتهم على تنفيذها قدر الإمكان، واستقطاب العملاء والداعمين لتبني تلك الأفكار والمشروعات. ويتم تقديم مقترحات وأفكار الابتكارات الجديدة إلى الصندوق عبر منظومة إلكترونية متكاملة الخطوات على موقع الجامعة الإلكتروني، حيث تتم المتابعة بدءاً من تقديم الطلب، وفور ذلك يعمل النظام على إنشاء حساب خاص لصاحب المقترح ويتم إرسال رسالة إلكترونية عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني لإخطار صاحب المقترح أو الفكرة بحالة طلبه. من ناحية أخرى قدم الأستاذ الدكتور أبوبكر إبراهيم محاضرة بعنوان: «الابتكار للمنافسة» وذلك بحضور عدد كبير من المهتمين وطلاب الجامعات، تناول خلالها العديد من المحاور المهمة والتي تناقش بصورة عامة كيفية تنمية ثقافة الابتكار لدى الشخص من الطفولة إلى أن يصبح شاباً يافعاً.


الخبر بالتفاصيل والصور


أطلقت جامعة الشارقة مبادرة صندوق الأفكار والابتكار وذلك كمنصة إلكترونية للإبداع والابتكار مخصصة لأسرة المجتمع الجامعي من الطلبة والأساتذة وأعضاء الهيئة الإدارية.
وتخدم المبادرة جميع المهتمين بالابتكار وتقديم الحلول المبتكرة والأفكار، ومن لديهم شغف بالغ ليصبحوا من المبتكرين والمبدعين في مختلف المجالات.
يهدف صندوق الأفكار والابتكار بجامعة الشارقة إلى توفير خدمات الدعم والتطوير لأصحاب المشاريع والأفكار المتميزة، ابتداء من تقديم الأفكار وتطويرها، وتشجيع أصحابها ومساعدتهم على تنفيذها قدر الإمكان، واستقطاب العملاء والداعمين لتبني تلك الأفكار والمشروعات.
ويتم تقديم مقترحات وأفكار الابتكارات الجديدة إلى الصندوق عبر منظومة إلكترونية متكاملة الخطوات على موقع الجامعة الإلكتروني، حيث تتم المتابعة بدءاً من تقديم الطلب، وفور ذلك يعمل النظام على إنشاء حساب خاص لصاحب المقترح ويتم إرسال رسالة إلكترونية عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني لإخطار صاحب المقترح أو الفكرة بحالة طلبه.
من ناحية أخرى قدم الأستاذ الدكتور أبوبكر إبراهيم محاضرة بعنوان: «الابتكار للمنافسة» وذلك بحضور عدد كبير من المهتمين وطلاب الجامعات، تناول خلالها العديد من المحاور المهمة والتي تناقش بصورة عامة كيفية تنمية ثقافة الابتكار لدى الشخص من الطفولة إلى أن يصبح شاباً يافعاً.

رابط المصدر: جامعة الشارقة تطلق «صندوق الأفكار والابتكار»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً