«الشارقة للتعليم» يطلق أنشطة أسبوع الابتكار

يشارك مجلس الشارقة للتعليم في أسبوع الإمارات للابتكار بالعديد من الأنشطة والفعاليات، بينها ورش عمل للأطفال حول صناعة الروبوت بالتعاون مع شركة JunkBot.وقال سعيد مصبح الكعبي، رئيس المجلس، إن المجلس عكف منذ الإعلان عن إطلاق مشروع الابتكار الوطني على إطلاق برامج وأنشطة عدة في إطار التفاعل الكبير مع هذا المشروع لتعزيز

الابتكار. وأوضحت مريم بن بطي، رئيس قسم تطوير الحضانات أن منصة الحضانات الحكومية التابعة لمجلس الشارقة للتعليم شهدت تنظيم ورش عمل للأطفال التابعين للحضانات الحكومية وطلبة المدارس الزائرين للحدث وذويهم.


الخبر بالتفاصيل والصور


يشارك مجلس الشارقة للتعليم في أسبوع الإمارات للابتكار بالعديد من الأنشطة والفعاليات، بينها ورش عمل للأطفال حول صناعة الروبوت بالتعاون مع شركة JunkBot.
وقال سعيد مصبح الكعبي، رئيس المجلس، إن المجلس عكف منذ الإعلان عن إطلاق مشروع الابتكار الوطني على إطلاق برامج وأنشطة عدة في إطار التفاعل الكبير مع هذا المشروع لتعزيز الابتكار.
وأوضحت مريم بن بطي، رئيس قسم تطوير الحضانات أن منصة الحضانات الحكومية التابعة لمجلس الشارقة للتعليم شهدت تنظيم ورش عمل للأطفال التابعين للحضانات الحكومية وطلبة المدارس الزائرين للحدث وذويهم.

رابط المصدر: «الشارقة للتعليم» يطلق أنشطة أسبوع الابتكار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً