افتتاح المعرض السنوي لمشاريع طلبة قسم الهندسة المعمارية بجامعة الشارقة

افتتح الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، المعرض السنوي لمشاريع طلبة قسم الهندسة المعمارية بجامعة الشارقة، بحضور الأستاذ الدكتور محمد معالج، القائم بأعمال عميد كلية الهندسة، والدكتور هاشم ألتان، رئيس قسم الهندسة المعمارية، والدكتور سالم عبدالله، أستاذ مساعد في قسم الهندسة المعمارية، والدكتور عبدالسلام الداوود، أستاذ

مساعد في قسم الهندسة المعمارية، ومارتا بيالكو ،محاضر في قسم الهندسة المعمارية، وعدد من عمداء الكليات ورؤساء الأقسام وغيرهم من الضيوف.تضمن المعرض أعمال طلبة القسم خلال السنة الدراسية 2016/2015 لجميع المراحل الدراسية من السنة الأولى إلى السنة الخامسة بحيث تستعرض كل مرحلة تطور تصاميم الهندسة المعمارية من مادة التصميم الأساسي إلى مشروع التخرج. ضم المعرض ما يقارب37 مشروعاً من 9 مراحل دراسية مختلفة.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

افتتح الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، المعرض السنوي لمشاريع طلبة قسم الهندسة المعمارية بجامعة الشارقة، بحضور الأستاذ الدكتور محمد معالج، القائم بأعمال عميد كلية الهندسة، والدكتور هاشم ألتان، رئيس قسم الهندسة المعمارية، والدكتور سالم عبدالله، أستاذ مساعد في قسم الهندسة المعمارية، والدكتور عبدالسلام الداوود، أستاذ مساعد في قسم الهندسة المعمارية، ومارتا بيالكو ،محاضر في قسم الهندسة المعمارية، وعدد من عمداء الكليات ورؤساء الأقسام وغيرهم من الضيوف.
تضمن المعرض أعمال طلبة القسم خلال السنة الدراسية 2016/2015 لجميع المراحل الدراسية من السنة الأولى إلى السنة الخامسة بحيث تستعرض كل مرحلة تطور تصاميم الهندسة المعمارية من مادة التصميم الأساسي إلى مشروع التخرج. ضم المعرض ما يقارب37 مشروعاً من 9 مراحل دراسية مختلفة.

رابط المصدر: افتتاح المعرض السنوي لمشاريع طلبة قسم الهندسة المعمارية بجامعة الشارقة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً