مقتل 25 حوثياً في مواجهات مع الجيش والمقاومة بتعز

قتل 25 من مسلحي الحوثي والقوات العسكرية الموالية للمخلوع، علي عبدالله صالح، وجرح العشرات في مواجهات اندلعت الأحد، مع رجال الجيش والمقاومة الشعبية، بمحافظة تعز (275) كم جنوب صنعاء.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية، إن “مليشيا الحوثي وصالح شنت هجوماً على دار مزعل في قرية الشقب محاولة التقدم واستعادة مواقع حررها الجيش والمقاومة قبل أسابيع، وتمكن رجال الجيش والمقاومة من كسر الهجوم وإجبار المليشيا على التراجع”.وأضافت المصادر أن هجوماً آخر شنته المليشيات على مواقع الجيش والمقاومة في جبهة الصلو، قبل أن يتمكن رجال الجيش والمقاومة من كسره وشن هجوم معاكس حرروا فيه مواقع جديدة في قرية الشرف.وذكرت المصادر، أنها أسرت 6 من عناصر المليشيات، فيما قتل 8 من أفراد الجيش والمقاومة وجرح 19 آخرين خلال تلك المواجهات.في السياق نفسه، ذكرت مصادر طبية يمنية، أن 4 مدنيين قتلوا وجرح 8 آخرين إثر قصف تعرضت له الأحياء السكنية في مدينة تعز من قبل الحوثيين وقوات صالح.


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل 25 من مسلحي الحوثي والقوات العسكرية الموالية للمخلوع، علي عبدالله صالح، وجرح العشرات في مواجهات اندلعت الأحد، مع رجال الجيش والمقاومة الشعبية، بمحافظة تعز (275) كم جنوب صنعاء.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية، إن “مليشيا الحوثي وصالح شنت هجوماً على دار مزعل في قرية الشقب محاولة التقدم واستعادة مواقع حررها الجيش والمقاومة قبل أسابيع، وتمكن رجال الجيش والمقاومة من كسر الهجوم وإجبار المليشيا على التراجع”.

وأضافت المصادر أن هجوماً آخر شنته المليشيات على مواقع الجيش والمقاومة في جبهة الصلو، قبل أن يتمكن رجال الجيش والمقاومة من كسره وشن هجوم معاكس حرروا فيه مواقع جديدة في قرية الشرف.

وذكرت المصادر، أنها أسرت 6 من عناصر المليشيات، فيما قتل 8 من أفراد الجيش والمقاومة وجرح 19 آخرين خلال تلك المواجهات.

في السياق نفسه، ذكرت مصادر طبية يمنية، أن 4 مدنيين قتلوا وجرح 8 آخرين إثر قصف تعرضت له الأحياء السكنية في مدينة تعز من قبل الحوثيين وقوات صالح.

رابط المصدر: مقتل 25 حوثياً في مواجهات مع الجيش والمقاومة بتعز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً