علي سعيد الكعبي يكشف أحد أسرار ديربي ميلانو

كشف معلق شبكة “بي إن سبورتس” التلفزيونية الرياضية والذي يعلق الآن على ديربي مدينة ميلانو، الإماراتي علي سعيد الكعبي عن معلومة جميلة بخصوص مواجهة ميلان والإنتر. وخلال تعليقه على المباراة الجارية الآن على ملعب سان سيرو، قال علي سعيد الكعبي “خلال مسيرتنا في تغطية مباراة ديربي ميلانو نشاهد دائماً عدم

وجود أي مشاكل او مشادات بين جمهور الفريقين”. وأضاف “الجميع يخرج من ديربي ميلانو دائماً بشكلٍ مسالم، حتى أحياناً نرى مشجعين لميلان والإنتر من عائلة واحدة، وهذا الأمر لا تراه كثيراً في باقي ديربيات العالم، لكنه موجود في مواجهة الروسونيري والنيراتزوري”. وتشير نتيجة ديربي ميلانو إلى تقدم ميلان على الإنتر بهدفين لهدف ضمن الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي.


الخبر بالتفاصيل والصور


كشف معلق شبكة “بي إن سبورتس” التلفزيونية الرياضية والذي يعلق الآن على ديربي مدينة ميلانو، الإماراتي علي سعيد الكعبي عن معلومة جميلة بخصوص مواجهة ميلان والإنتر.

وخلال تعليقه على المباراة الجارية الآن على ملعب سان سيرو، قال علي سعيد الكعبي “خلال مسيرتنا في تغطية مباراة ديربي ميلانو نشاهد دائماً عدم وجود أي مشاكل او مشادات بين جمهور الفريقين”.

وأضاف “الجميع يخرج من ديربي ميلانو دائماً بشكلٍ مسالم، حتى أحياناً نرى مشجعين لميلان والإنتر من عائلة واحدة، وهذا الأمر لا تراه كثيراً في باقي ديربيات العالم، لكنه موجود في مواجهة الروسونيري والنيراتزوري”.

وتشير نتيجة ديربي ميلانو إلى تقدم ميلان على الإنتر بهدفين لهدف ضمن الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي.

رابط المصدر: علي سعيد الكعبي يكشف أحد أسرار ديربي ميلانو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً