ديربي ميلانو ينتهي بالتعادل بين ميلان والإنتر

خيم التعادل على قمة الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي التي جمعت إي سي ميلان مع ضيفه إنتر ميلان في مواجهة “ديربي ميلانو” التي أقيمت على ملعب سان سيرو. وشهدت المباراة إثارة كبيرة وكان الديربي ممتعاً، حيث ظهر الإنتر بشكلٍ رائع خاصة خلال الشوط الأول، في حين كان ميلان أفضل

نسبياً في مجريات الشوط الثاني. وافتتح الجناح الإسباني سوسو أهداف الديربي لصالح ميلان في الدقيقة 43، قبل أن يعادل أنتونيو كاندريفا النتيجة للإنتر في الدقيقة 53، بينما عادل نفس اللاعب لقيادة الروسونيري للتقدم في الدقيقة 58. وخلال سير المباراة إلى فوز ميلان استطاع إيفان بيريسيتش تعديل النتيجة للإنتر وخطف نقطة التعادل في الدقيقة 90، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية. ورفع ميلان رصيده بهذا التعادل إلى النقطة 26 في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن الوصيف روما، في حين ارتفع رصيد الإنتر إلى النقطة 18 في المركز الثالث.


الخبر بالتفاصيل والصور


خيم التعادل على قمة الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي التي جمعت إي سي ميلان مع ضيفه إنتر ميلان في مواجهة “ديربي ميلانو” التي أقيمت على ملعب سان سيرو.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة وكان الديربي ممتعاً، حيث ظهر الإنتر بشكلٍ رائع خاصة خلال الشوط الأول، في حين كان ميلان أفضل نسبياً في مجريات الشوط الثاني.

وافتتح الجناح الإسباني سوسو أهداف الديربي لصالح ميلان في الدقيقة 43، قبل أن يعادل أنتونيو كاندريفا النتيجة للإنتر في الدقيقة 53، بينما عادل نفس اللاعب لقيادة الروسونيري للتقدم في الدقيقة 58.

وخلال سير المباراة إلى فوز ميلان استطاع إيفان بيريسيتش تعديل النتيجة للإنتر وخطف نقطة التعادل في الدقيقة 90، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية.

ورفع ميلان رصيده بهذا التعادل إلى النقطة 26 في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن الوصيف روما، في حين ارتفع رصيد الإنتر إلى النقطة 18 في المركز الثالث.

رابط المصدر: ديربي ميلانو ينتهي بالتعادل بين ميلان والإنتر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً