مقتل ضابط شرطة أمريكي بعيار ناري في تكساس

قال قائد شرطة سان أنطونيو في تكساس سيتي، إن ضابط شرطة قتل إثر اطلاق النار عليه الأحد، خلال تحريره مخالفة أثناء توقف حركة المرور.

250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); ونقلت محطة “كيه إيه واي إيه” التلفزيونية المحلية عن قائد شرطة سان أنطونيو، وليام مكمانوس، قوله إن الضابط أصيب بعيار ناري في الرأس بعد أن أوقف سائقاً بسبب مخالفة مرورية قرب مقر الشرطة.وكان الضابط في سيارة الدورية خاصته يحرر مخالفة، عندما توقف رجل في سيارة أخرى خلفه، ثم خرج من سيارته وأردى الشرطي قتيلاً بالرصاص من خلال النافذة الواقعة على يمينه بسيارة الدورية.وقال مكمانوس في مؤتمر صحفي وجيز إن المشتبه به وقف بمحاذاة السيارة وأطلق عياراَ نارياَ آخر، وتواصل الشرطة بحثها عنه.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال قائد شرطة سان أنطونيو في تكساس سيتي، إن ضابط شرطة قتل إثر اطلاق النار عليه الأحد، خلال تحريره مخالفة أثناء توقف حركة المرور.

ونقلت محطة “كيه إيه واي إيه” التلفزيونية المحلية عن قائد شرطة سان أنطونيو، وليام مكمانوس، قوله إن الضابط أصيب بعيار ناري في الرأس بعد أن أوقف سائقاً بسبب مخالفة مرورية قرب مقر الشرطة.

وكان الضابط في سيارة الدورية خاصته يحرر مخالفة، عندما توقف رجل في سيارة أخرى خلفه، ثم خرج من سيارته وأردى الشرطي قتيلاً بالرصاص من خلال النافذة الواقعة على يمينه بسيارة الدورية.

وقال مكمانوس في مؤتمر صحفي وجيز إن المشتبه به وقف بمحاذاة السيارة وأطلق عياراَ نارياَ آخر، وتواصل الشرطة بحثها عنه.

رابط المصدر: مقتل ضابط شرطة أمريكي بعيار ناري في تكساس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً