عرضٌ مميز من فندق أليلا الجبل الأخضر في سلطنة عمان

أطلق فندق أليلا الجبل الأخضر في سلطنة عمان عرضاً مميزاً وحصرياً لفائدة المواطنين العمانيين والمقيمين في السلطنة، لقضاء إجازة خريفية في غرفه وأجنحته المميزة وتشمل باقة العرض، خلال أيام الأسبوع العادية وحتى إجازة نهاية الأسبوع الحجز للإقامة لليلة واحدة في جناح مطل على الجبل ابتداءً من 115 ريالاً عُمانياً، شاملة العديد

من المزايا الفريدة. ويمكن العرض ضيوف الفندق من المواطنين والمقيمين في السلطنة في الفترة من الآن وحتى شهر مارس 2017، الاستمتاع بإقامة مذهلة مع عرض متميز في المنتجع. ويشمل هذا العرض كل ما يحتاجه المرء للاستمتاع والاسترخاء، وذلك من خلال مزايا فريدة تشمل عشاءً وفطوراً ترحيبياً في مطعم جونيبر. ويقدم الفندق خصمًا قيمته 15 % على علاجات السبا خلال أيام الأسبوع العادية، وأيضا خصمًا 15 % على التجارب الترفيهية، بالإضافة إلى ترقية مجانية للغرف خلال أيام الأسبوع العادية. ويقع منتجع عليلة الجبل الأخضر الفاخر للغاية على ارتفاع 2000 متر فوق مستوح سطح البحر، ويوفر إطلالات على جبال الحجر. كما يوفر خدمة الواي فاي مجانًا، ويضم مسابح داخلية وخارجية وجيم ومرافق للأعمال. وتضم الفيلات الفاخرة مسابح خاصة وأجنحة مع شرفات وإطلالات على جبال الحجر، وتوفر للضيوف أماكن إقامة مكيفة الهواء مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار ومرافق الشاي / القهوة وشرفة أو تراس. كما تضم الحمامات حوض استحمام ودش منفصلين ومستلزمات استحمام فاخرة من إنتاج Spa Alila وأردية حمام ناعمة. كما توفر جميع الغرف إطلالة بانورامية على الجبل. يوفر فندق عليلة الجبل الأخضر أماكن عديدة لتناول الطعام بما في ذلك Juniper Restaurant وRose Lounge. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة مكتبة وأماكن متعددة لإقامة الفعاليات ومركز عافية وسبا وبوتيك Spa Alila.


الخبر بالتفاصيل والصور


أطلق فندق أليلا الجبل الأخضر في سلطنة عمان عرضاً مميزاً وحصرياً لفائدة المواطنين العمانيين والمقيمين في السلطنة، لقضاء إجازة خريفية في غرفه وأجنحته المميزة

وتشمل باقة العرض، خلال أيام الأسبوع العادية وحتى إجازة نهاية الأسبوع الحجز للإقامة لليلة واحدة في جناح مطل على الجبل ابتداءً من 115 ريالاً عُمانياً، شاملة العديد من المزايا الفريدة.

ويمكن العرض ضيوف الفندق من المواطنين والمقيمين في السلطنة في الفترة من الآن وحتى شهر مارس 2017، الاستمتاع بإقامة مذهلة مع عرض متميز في المنتجع.

ويشمل هذا العرض كل ما يحتاجه المرء للاستمتاع والاسترخاء، وذلك من خلال مزايا فريدة تشمل عشاءً وفطوراً ترحيبياً في مطعم جونيبر.

ويقدم الفندق خصمًا قيمته 15 % على علاجات السبا خلال أيام الأسبوع العادية، وأيضا خصمًا 15 % على التجارب الترفيهية، بالإضافة إلى ترقية مجانية للغرف خلال أيام الأسبوع العادية.

%d9%81%d9%86%d8%af%d9%82-%d8%a3%d9%84%d9%8a%d9%84%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%a8%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%ae%d8%b6%d8%b1-%d9%81%d9%8a-%d8%b9%d9%85%d8%a7%d9%86

ويقع منتجع عليلة الجبل الأخضر الفاخر للغاية على ارتفاع 2000 متر فوق مستوح سطح البحر، ويوفر إطلالات على جبال الحجر. كما يوفر خدمة الواي فاي مجانًا، ويضم مسابح داخلية وخارجية وجيم ومرافق للأعمال.

وتضم الفيلات الفاخرة مسابح خاصة وأجنحة مع شرفات وإطلالات على جبال الحجر، وتوفر للضيوف أماكن إقامة مكيفة الهواء مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار ومرافق الشاي / القهوة وشرفة أو تراس.

كما تضم الحمامات حوض استحمام ودش منفصلين ومستلزمات استحمام فاخرة من إنتاج Spa Alila وأردية حمام ناعمة. كما توفر جميع الغرف إطلالة بانورامية على الجبل.

يوفر فندق عليلة الجبل الأخضر أماكن عديدة لتناول الطعام بما في ذلك Juniper Restaurant وRose Lounge. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة مكتبة وأماكن متعددة لإقامة الفعاليات ومركز عافية وسبا وبوتيك Spa Alila.

رابط المصدر: عرضٌ مميز من فندق أليلا الجبل الأخضر في سلطنة عمان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً