بعد تحدي دلو الثلج، تحدي المانيكان “عارض الأزياء” يجتاح الإنترنت!

تويترفيسبوكجوجل بلس بعد أن حظي تحدي دلو الثلج البارد بشهرة كبيرة وشعبية واسعة عبر الإنترنت، ظهرت صرعة جديدة كليًا نافست في شعبيتها شعبية صور السيلفي، وهي تحدي المانيكان البشري أو عارض الأزياء. وكانت هذه الصرعة قد استحوذت على اهتمام الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وانتشرت العديد من الفيديوهات لهذه الظاهرة

من شخصيات مختلفة منهم العديد من المشاهير وحتى رؤساء الدول وقادة سياسيين بارزين! ما هو تحدي المانيكان البشري؟ تحدي المانيكان البشري يعني أن يتجمَّد الشخص بشكل مفاجئ خلال تصوير الكاميرا للفيديو، فيبدو كأنه تحوَّل إلى تمثال أو مانيكان ثابت لا يتحرك على الرغم من تحرك البيئة المحيطة. هذه “التقليعة” الجديدة ظهرت لأول مرة حينما قام طلاب مدرسة “إدوارد وايت” الثانوية في ولاية فلوريدا الأمريكية في شهر أكتوبر الماضي بتصوير مقطع فيديو لهم مع معلِّمهم “مايك شوندك” وهم يتجمَّدون فجأة خلال التصوير ولا يتحركون كأنهم أصبحوا تماثيل. وتم نشر الفيديو على تويتر. أول فيديو لتحدي المانيكان ينتشر عبر الإنترنت، ومنه انطلقت هذه التقليعة! (الفيديو يحتوي على موسيقى) وما لبث الفيديو إلا أن انتشر بسرعة وأصبح صرعة تحدي بين الشباب تحت هاشتاق “MannequinChallenge”. وظهرت بعدها مئات الفيديوهات لشخصيات مختلفة وهم يُمثِّلون هذا التحدي سواءًا شخصيات عربية أو أجنبية. ومن أبرز من قام بتحدي عارض الأزياء كانت هيلاري كلينتون، مرشحة الانتخابات الأمريكية السابقة، وأعضاء حملتها الانتخابية كنوعٍ جديد من الترويج لصالحها ضد منافسها دونالد ترامب. أما في عالم الرياضة، فلم يكن هو الآخر بعيدًا عن هذه الصرعة التي انتشرت انتشار النار في الهشيم. ويعتبر المنتخب السعودي أول منتخب عربي يخوض هذا التحدي، من خلال الفيديو الذى بثه لاعبو الأخضر بمعسكرهم استعدادا لمباراة اليابان بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم روسيا 2018 كما يظهر أدنها. كما اجتاحت حمى هذا التحدي ملاعب الكرة الأيام الماضية، وكان أشهر من قام به من نجوم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو ورفاقه من نجوم منتخب البرتغال، والإنجليزي جيمي فاردي خلال مباراة منتخب بلاده أمام إسبانيا، وغيرهما من النجوم. “جيمي فاردي لاعب المنتخب الإنجليزي يحتفل بطريقة تحدي المانيكان بعد إحرازه لهدف في مرمى نظيره الإسباني” ولا يُمكن حصر أعداد مقاطع الفيديو التي انتشرت تحت هاشتاق “MannequinChallenge”، ولا أحد يعلم متى ستظهر صرعة جديدة لتحل محل هذا التحدي الذي انشغل به الجميع في العالم! المصادر 1 ، 2 اقرأ أيضًا: تذكرون تحدي دلو الثلج عام 2014؟ هذه هي النتائج..


الخبر بالتفاصيل والصور


تويترفيسبوكجوجل بلس

بعد أن حظي تحدي دلو الثلج البارد بشهرة كبيرة وشعبية واسعة عبر الإنترنت، ظهرت صرعة جديدة كليًا نافست في شعبيتها شعبية صور السيلفي، وهي تحدي المانيكان البشري أو عارض الأزياء.

تحدي

وكانت هذه الصرعة قد استحوذت على اهتمام الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وانتشرت العديد من الفيديوهات لهذه الظاهرة من شخصيات مختلفة منهم العديد من المشاهير وحتى رؤساء الدول وقادة سياسيين بارزين!

ما هو تحدي المانيكان البشري؟

تحدي المانيكان البشري يعني أن يتجمَّد الشخص بشكل مفاجئ خلال تصوير الكاميرا للفيديو، فيبدو كأنه تحوَّل إلى تمثال أو مانيكان ثابت لا يتحرك على الرغم من تحرك البيئة المحيطة.

تحدي

هذه “التقليعة” الجديدة ظهرت لأول مرة حينما قام طلاب مدرسة “إدوارد وايت” الثانوية في ولاية فلوريدا الأمريكية في شهر أكتوبر الماضي بتصوير مقطع فيديو لهم مع معلِّمهم “مايك شوندك” وهم يتجمَّدون فجأة خلال التصوير ولا يتحركون كأنهم أصبحوا تماثيل. وتم نشر الفيديو على تويتر.

أول فيديو لتحدي المانيكان ينتشر عبر الإنترنت، ومنه انطلقت هذه التقليعة!

(الفيديو يحتوي على موسيقى)

وما لبث الفيديو إلا أن انتشر بسرعة وأصبح صرعة تحدي بين الشباب تحت هاشتاق “MannequinChallenge”. وظهرت بعدها مئات الفيديوهات لشخصيات مختلفة وهم يُمثِّلون هذا التحدي سواءًا شخصيات عربية أو أجنبية.

تحدي المانيكان

ومن أبرز من قام بتحدي عارض الأزياء كانت هيلاري كلينتون، مرشحة الانتخابات الأمريكية السابقة، وأعضاء حملتها الانتخابية كنوعٍ جديد من الترويج لصالحها ضد منافسها دونالد ترامب.

أما في عالم الرياضة، فلم يكن هو الآخر بعيدًا عن هذه الصرعة التي انتشرت انتشار النار في الهشيم. ويعتبر المنتخب السعودي أول منتخب عربي يخوض هذا التحدي، من خلال الفيديو الذى بثه لاعبو الأخضر بمعسكرهم استعدادا لمباراة اليابان بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم روسيا 2018 كما يظهر أدنها.

كما اجتاحت حمى هذا التحدي ملاعب الكرة الأيام الماضية، وكان أشهر من قام به من نجوم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو ورفاقه من نجوم منتخب البرتغال، والإنجليزي جيمي فاردي خلال مباراة منتخب بلاده أمام إسبانيا، وغيرهما من النجوم.

“جيمي فاردي لاعب المنتخب الإنجليزي يحتفل بطريقة تحدي المانيكان بعد إحرازه لهدف في مرمى نظيره الإسباني”

ولا يُمكن حصر أعداد مقاطع الفيديو التي انتشرت تحت هاشتاق “MannequinChallenge”، ولا أحد يعلم متى ستظهر صرعة جديدة لتحل محل هذا التحدي الذي انشغل به الجميع في العالم!

المصادر

1 ، 2

اقرأ أيضًا:

تذكرون تحدي دلو الثلج عام 2014؟ هذه هي النتائج..

رابط المصدر: بعد تحدي دلو الثلج، تحدي المانيكان “عارض الأزياء” يجتاح الإنترنت!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً