تعرف على المواجهات المؤكدة في عرض سيريفايفر سيريز المرتقب!

جولدبيرج وليسنر ساعات قليلة تفصلنا عن مهرجان سيريفايفر سيريز 2016 المرتقب والمثيرة بمواجهاته النارية التي تنتظرها جماهير المصارعة الحرة. وسيشهد عرض هذا العام مواجهات إقصائية في 3 أقسام داخل اتحاد WWE، وهي قسم الرجال وقسم السيدات وقسم الزوجي، حيث ستكون هذه المواجهة على طريقة خمسة ضد خمسة. كما تترقب الجماهير

مواجهة الحدث الرئيسي في هذا المهرجان والتي ستجمع بين الأسطورة بيل جولدبيرج العائد إلى حلبات المصارعة الحرة بعد غياب 12 عاما ضد القاطرة البشرية بروك ليسنر. ونقدم لكم فيما يلي المواجهات التي تم تأكيدها في مهرجان سيريفايفر سيريز 2016، وهي: -بطولة الكروزويت: براين كيندريك في مواجهة كاليستو. خسارة البطل كيندريك سيكون معناه انتقال القسم إلى عرض سماك داون. -لقب القارات: ذا ميز في مواجهة سامي زين. خسارة ذا ميز للقبه معناه أن ينتقل حزام القارات إلى عرض الرو. مواجهة فرق الزوج الإقصائية: فريق عرض الرو في مواجهة فريق عرض سماك داون. -مواجهة السيدات الإقصائية: فريق عرض الرو في مواجهة فريق عرض سماك داون. -مواجهة الرجال الإقصائية : فريق عرض الرو في مواجهة فريق عرض سماك داون. -المواجهة الرئيسية: بروك ليسنر في مواجهة جولدبيرج.


الخبر بالتفاصيل والصور


جولدبيرج وليسنر

جولدبيرج وليسنر

ساعات قليلة تفصلنا عن مهرجان سيريفايفر سيريز 2016 المرتقب والمثيرة بمواجهاته النارية التي تنتظرها جماهير المصارعة الحرة.

وسيشهد عرض هذا العام مواجهات إقصائية في 3 أقسام داخل اتحاد WWE، وهي قسم الرجال وقسم السيدات وقسم الزوجي، حيث ستكون هذه المواجهة على طريقة خمسة ضد خمسة.

كما تترقب الجماهير مواجهة الحدث الرئيسي في هذا المهرجان والتي ستجمع بين الأسطورة بيل جولدبيرج العائد إلى حلبات المصارعة الحرة بعد غياب 12 عاما ضد القاطرة البشرية بروك ليسنر.

ونقدم لكم فيما يلي المواجهات التي تم تأكيدها في مهرجان سيريفايفر سيريز 2016، وهي:

-بطولة الكروزويت: براين كيندريك في مواجهة كاليستو.

خسارة البطل كيندريك سيكون معناه انتقال القسم إلى عرض سماك داون.

-لقب القارات: ذا ميز في مواجهة سامي زين.

خسارة ذا ميز للقبه معناه أن ينتقل حزام القارات إلى عرض الرو.

مواجهة فرق الزوج الإقصائية: فريق عرض الرو في مواجهة فريق عرض سماك داون.

-مواجهة السيدات الإقصائية: فريق عرض الرو في مواجهة فريق عرض سماك داون.

-مواجهة الرجال الإقصائية : فريق عرض الرو في مواجهة فريق عرض سماك داون.

-المواجهة الرئيسية: بروك ليسنر في مواجهة جولدبيرج.

رابط المصدر: تعرف على المواجهات المؤكدة في عرض سيريفايفر سيريز المرتقب!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً