فرق هائل بين قيمة تشكيلتي ميلان والإنتر في الديربي

أعلن المدربين فينتشينزو مونتيلا وستيفانو بيولي عن تشكيلتي فريقهما ميلان وإنتر ميلان المشاركة في ديربي ميلانو المقام بعد أقل من ساعة ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي. ونشر موقع “فوتبول إيطاليا” قيمة لاعبي الفريقين المشاركين في الديربي، حيث تبلغ قيمة لاعبي الروسونيري 35 مليون يورو فقط، في حين تصل

قيمة لاعبي الإنتر 220 مليون يورو. ورغم أن ميلان لم يدفع أموال طائلة لتشكيلته الحالية إلا أنه يحتل المركز الثالث في الدوري الإيطالي وقادر على الصعود إلى وصافة الترتيب بعد خسارة روما اليوم. في حين يعاني الإنتر على مستوى النتائج باحتلاله المركز العاشر في جدول ترتيب الكالتشيو خلال الموسم الحالي. ويلعب ميلان بتشكيلة مكونة من دوناروما وأباتي وباليتا وجوميز ودي تشيليو ولوكاتيلي وكوتشكا وبونافينتورا وباكا ونيانج وسوسو. في حين تضم تشكيلة الإنتر كل من هاندانوفيتش وإنسالدي وميديل وميراندا ودي أمبروسيو وكوندوجبيا وجواو ماريو وبروكوفيتش وبيريسيتش وإيكاردي وكاندريفا.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن المدربين فينتشينزو مونتيلا وستيفانو بيولي عن تشكيلتي فريقهما ميلان وإنتر ميلان المشاركة في ديربي ميلانو المقام بعد أقل من ساعة ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي.

ونشر موقع “فوتبول إيطاليا” قيمة لاعبي الفريقين المشاركين في الديربي، حيث تبلغ قيمة لاعبي الروسونيري 35 مليون يورو فقط، في حين تصل قيمة لاعبي الإنتر 220 مليون يورو.

ورغم أن ميلان لم يدفع أموال طائلة لتشكيلته الحالية إلا أنه يحتل المركز الثالث في الدوري الإيطالي وقادر على الصعود إلى وصافة الترتيب بعد خسارة روما اليوم.

في حين يعاني الإنتر على مستوى النتائج باحتلاله المركز العاشر في جدول ترتيب الكالتشيو خلال الموسم الحالي.

ويلعب ميلان بتشكيلة مكونة من دوناروما وأباتي وباليتا وجوميز ودي تشيليو ولوكاتيلي وكوتشكا وبونافينتورا وباكا ونيانج وسوسو.

في حين تضم تشكيلة الإنتر كل من هاندانوفيتش وإنسالدي وميديل وميراندا ودي أمبروسيو وكوندوجبيا وجواو ماريو وبروكوفيتش وبيريسيتش وإيكاردي وكاندريفا.

رابط المصدر: فرق هائل بين قيمة تشكيلتي ميلان والإنتر في الديربي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً