سيناريو تخيلي .. هل أراد مورينيو شراء مختاريان؟

بالرغم من تقديم مانشستر يونايتد لكرة قدم ممتعة بالأمس أمام آرسنال، إلا أن بعض الجماهير تسائلت عن غياب اللاعب الأرميني هنريك مختاريان مجدداً، وهو الأمر الذي لم يكن له مبرر. وفي سيناريو خيالي قد يكون صواب أو خطأ، نحاول وضع أنفسنا في موقع مورينيو وإ د ودوارد ونفكر لماذا تم

جلب مختاريان صانع الألعاب الأفضل في أوروبا إذا لم يكن في حسابات البرتغالي؟ يعلم الجميع ان وكيل أعمال مختاريان مينو رايولا هو نفس وكيل أعمال بوجبا وإبراهيموفيتش، وشخصياً لا أعد الأمر مصادفة أن الرجل الذي كان يكره التعامل مع مانشستر يونايتد في صيف واحد ينقل 3 من لاعبيه للشياطين الحمر. منذ أن كان مورينيو مدرباً لتشيلسي وهو يحاول جلب بول بوجبا لفريقه بأي ثمن كان نظراً لموهبته وقدرته على شغر جميع مراكز وسط الملعب، ولكن ماذا حدث عندما طلب البرتغالي جلبه من يوفنتوس؟ ماذا فعل ودوارد وما الرد الذي تلقاه من رايولا وكيل أعماله؟ كان يتبقى لمختاريان في عقده مع بوروسيا دورتموند سنة واحدة فقط، ولم يكن ينوي البقاء هناك ولكن بسبب طلبات الفريق الألماني المادية المرتفعة وجد رايولا صعوبة في حسم الصفقة مع بعض الأندية التي كانت ترغب في خدماته، لهذا ربما لجأ لمورينيو مدرب اليونايتد الجديد، الذي كان يريد الحصول على بوجبا بأي ثمن. فهل كان لانتقال بوجبا دوراً في نقل مختاريان لليونايتد؟ ربما والسيناريو ليس بالمستحيل نظراً لجشع رايولا الذي كان يريد الاستفادة من اللاعب الذي كان سيجد صعوبة في الانتقال لأي ناد إذا جدد تعاقده مع دورتموند نظراً لسنه (27 عاماً)، وإذا بقى على الأقل لمدة موسمين مع بوروسيا فكان سعره سينخفض كثيراً، لهذا كان الانتقال في هذا الموسم ضرورياً للاستفادة الكبرى من العائد المادي، وهو ما يبرر شراء اليونايتد لمختاريان بمبلغ كبير وهو الشرط الذي فرضه رايولا على ودوارد للضغط على ادارة يوفنتوس برحيل بوجبا للشياطين الحمر. في النهاية ننوه بأن هذا سيناريو خيالي ولا نعلم صحته من عدمه، ولكن الأمر مطروح للمناقشة فقد يكون اللاعب فعلاً في حسابات مورينيو ولكن لم يتأقلم على الأجواء بعد، وقد يكون هناك بُعد آخر لا يعلمه أحد حتى الآن. لمتابعة الكاتب على فيسبوك:    


الخبر بالتفاصيل والصور


بالرغم من تقديم مانشستر يونايتد لكرة قدم ممتعة بالأمس أمام آرسنال، إلا أن بعض الجماهير تسائلت عن غياب اللاعب الأرميني هنريك مختاريان مجدداً، وهو الأمر الذي لم يكن له مبرر.

وفي سيناريو خيالي قد يكون صواب أو خطأ، نحاول وضع أنفسنا في موقع مورينيو وإ د ودوارد ونفكر لماذا تم جلب مختاريان صانع الألعاب الأفضل في أوروبا إذا لم يكن في حسابات البرتغالي؟

يعلم الجميع ان وكيل أعمال مختاريان مينو رايولا هو نفس وكيل أعمال بوجبا وإبراهيموفيتش، وشخصياً لا أعد الأمر مصادفة أن الرجل الذي كان يكره التعامل مع مانشستر يونايتد في صيف واحد ينقل 3 من لاعبيه للشياطين الحمر.

منذ أن كان مورينيو مدرباً لتشيلسي وهو يحاول جلب بول بوجبا لفريقه بأي ثمن كان نظراً لموهبته وقدرته على شغر جميع مراكز وسط الملعب، ولكن ماذا حدث عندما طلب البرتغالي جلبه من يوفنتوس؟ ماذا فعل ودوارد وما الرد الذي تلقاه من رايولا وكيل أعماله؟

raiola-pogba

كان يتبقى لمختاريان في عقده مع بوروسيا دورتموند سنة واحدة فقط، ولم يكن ينوي البقاء هناك ولكن بسبب طلبات الفريق الألماني المادية المرتفعة وجد رايولا صعوبة في حسم الصفقة مع بعض الأندية التي كانت ترغب في خدماته، لهذا ربما لجأ لمورينيو مدرب اليونايتد الجديد، الذي كان يريد الحصول على بوجبا بأي ثمن.

فهل كان لانتقال بوجبا دوراً في نقل مختاريان لليونايتد؟ ربما والسيناريو ليس بالمستحيل نظراً لجشع رايولا الذي كان يريد الاستفادة من اللاعب الذي كان سيجد صعوبة في الانتقال لأي ناد إذا جدد تعاقده مع دورتموند نظراً لسنه (27 عاماً)، وإذا بقى على الأقل لمدة موسمين مع بوروسيا فكان سعره سينخفض كثيراً، لهذا كان الانتقال في هذا الموسم ضرورياً للاستفادة الكبرى من العائد المادي، وهو ما يبرر شراء اليونايتد لمختاريان بمبلغ كبير وهو الشرط الذي فرضه رايولا على ودوارد للضغط على ادارة يوفنتوس برحيل بوجبا للشياطين الحمر.

Henrikh-Mkhitaryan

في النهاية ننوه بأن هذا سيناريو خيالي ولا نعلم صحته من عدمه، ولكن الأمر مطروح للمناقشة فقد يكون اللاعب فعلاً في حسابات مورينيو ولكن لم يتأقلم على الأجواء بعد، وقد يكون هناك بُعد آخر لا يعلمه أحد حتى الآن.

لمتابعة الكاتب على فيسبوك:

 

 

رابط المصدر: سيناريو تخيلي .. هل أراد مورينيو شراء مختاريان؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً