بيرلسكوني يفاجئ جماهير ميلان: لن يكون الديربي الأخير لي !

وصل رئيس نادي إي سي ميلان سيلفيو بيرلسكوني إلى ملعب سان سيرو لمشاهدة ديربي ميلانو الذي يجمع فريقه مع إنتر ميلان بعد أقل من ساعة ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي. وفاجأ بيرلسكوني جماهير ميلان بتصريحات قوية، حيث أجاب على سؤال وجهه أحد الصحفيين له “هذا أخر ديربي لي

؟، لا أعتقد ذلك”. وكانت مجموعة “سينو أوروبا” الصينية قد أعلنت اتمامها شراء أسهم النادي الإيطالي خلال الأسابيع المقبلة، قبل أن يخرج بيرلسكوني بتصريحات أخافت جماهير ميلان حول امكانية إلغاء الصفقة. وتشير تقارير صحفية إلى أن الصفقة ستتم على أن يبقى بيرلسكوني رئيساً شرفياً لميلان مما يجعله متواجداً في الديربيات المقبلة أمام الإنتر.


الخبر بالتفاصيل والصور


وصل رئيس نادي إي سي ميلان سيلفيو بيرلسكوني إلى ملعب سان سيرو لمشاهدة ديربي ميلانو الذي يجمع فريقه مع إنتر ميلان بعد أقل من ساعة ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي.

وفاجأ بيرلسكوني جماهير ميلان بتصريحات قوية، حيث أجاب على سؤال وجهه أحد الصحفيين له “هذا أخر ديربي لي ؟، لا أعتقد ذلك”.

وكانت مجموعة “سينو أوروبا” الصينية قد أعلنت اتمامها شراء أسهم النادي الإيطالي خلال الأسابيع المقبلة، قبل أن يخرج بيرلسكوني بتصريحات أخافت جماهير ميلان حول امكانية إلغاء الصفقة.

وتشير تقارير صحفية إلى أن الصفقة ستتم على أن يبقى بيرلسكوني رئيساً شرفياً لميلان مما يجعله متواجداً في الديربيات المقبلة أمام الإنتر.

رابط المصدر: بيرلسكوني يفاجئ جماهير ميلان: لن يكون الديربي الأخير لي !

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً