بالوثائق: داعش يعاقب مدخني النارجيلة بالجلد

أظهرت وثائق أمنية عراقية، إصدار تنظيم داعش أحكاماً بجلد مدنيين عراقيين اثنين في قضاء الرطبة الذي استعادته القوات العراقية في مايو (أيار) العام الجاري، من سيطرة التنظيم.

div 'div-gpt-ad-1458464214487-0' 'height: 250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وتبين الوثائق التي نشرتها وكالة “سبوتنيك” اليوم الأحد، قرارين بمعاقبة مدنيين عراقيين بالجلد، صادرين عن قاض بتنظيم داعش كنيته “أبو حمزة” في ما يسمى “بدار القضاء والمظالم” بقضاء الرطبة. وتحمل الوثيقة الأولى حكماً بجلد شخص 79 جلدة، وأمراً بتحويله إلى معسكر الضبط، وفقاً لتهمة لم يتم كشفها سوى حصرها بـ”سوء الأخلاق”.فيما حكم آخر بـ20 جلدة، وجاء في وثيقتين منفصلتين بتاريخ 14 يوليو (تموز) 2015، صادر من القاضي نفسه بحق شخص مذكور اسمه الكامل “عثمان أحمد عايش” معتقل في دار القضاء والمظالم التابع للتنظيم الإرهابي في الرطبة أيضاً.وجلد “عثمان أحمد” بتهمة تدخين الأرجيلة، على يد “الشرطة الإسلامية” الخاصة بتنظيم داعش، وبإشراف من قيادي مسؤول عن تنفيذ العقوبة ورد لقبه في الوثيقة، “أبو خطاب”. وحدد داعش تناول دخان الأرجيلة، بجريمة أسماها “ارتكاب معصية” نسبها للمدني “عثمان” بقضيته المرقمة بـ260، في الوقت الذي يواصل التنظيم ارتكاب مجازر وقتل بحق المدنيين في العراق وسوريا.ويعتبر تنظيم داعش الأرجيلة التي منعها وحطمها في الأيام الأولى لاستيلائه على الأراضي العراقية عام 2014، معصية مخالفة لسياق خلافته المزعومة القائمة على الذبح والسبي والنهب والسرقة لأموال المدنيين.


الخبر بالتفاصيل والصور



أظهرت وثائق أمنية عراقية، إصدار تنظيم داعش أحكاماً بجلد مدنيين عراقيين اثنين في قضاء الرطبة الذي استعادته القوات العراقية في مايو (أيار) العام الجاري، من سيطرة التنظيم.

وتبين الوثائق التي نشرتها وكالة “سبوتنيك” اليوم الأحد، قرارين بمعاقبة مدنيين عراقيين بالجلد، صادرين عن قاض بتنظيم داعش كنيته “أبو حمزة” في ما يسمى “بدار القضاء والمظالم” بقضاء الرطبة.

وتحمل الوثيقة الأولى حكماً بجلد شخص 79 جلدة، وأمراً بتحويله إلى معسكر الضبط، وفقاً لتهمة لم يتم كشفها سوى حصرها بـ”سوء الأخلاق”.

فيما حكم آخر بـ20 جلدة، وجاء في وثيقتين منفصلتين بتاريخ 14 يوليو (تموز) 2015، صادر من القاضي نفسه بحق شخص مذكور اسمه الكامل “عثمان أحمد عايش” معتقل في دار القضاء والمظالم التابع للتنظيم الإرهابي في الرطبة أيضاً.

وجلد “عثمان أحمد” بتهمة تدخين الأرجيلة، على يد “الشرطة الإسلامية” الخاصة بتنظيم داعش، وبإشراف من قيادي مسؤول عن تنفيذ العقوبة ورد لقبه في الوثيقة، “أبو خطاب”.

وحدد داعش تناول دخان الأرجيلة، بجريمة أسماها “ارتكاب معصية” نسبها للمدني “عثمان” بقضيته المرقمة بـ260، في الوقت الذي يواصل التنظيم ارتكاب مجازر وقتل بحق المدنيين في العراق وسوريا.

ويعتبر تنظيم داعش الأرجيلة التي منعها وحطمها في الأيام الأولى لاستيلائه على الأراضي العراقية عام 2014، معصية مخالفة لسياق خلافته المزعومة القائمة على الذبح والسبي والنهب والسرقة لأموال المدنيين.

رابط المصدر: بالوثائق: داعش يعاقب مدخني النارجيلة بالجلد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً