مارسيليا يواصل انتفاضته بالفوز على كان

مارسيليا حقق مارسيليا فوزاً بشق الأنفس على ضيفه كان بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “فيلدروم” لحساب الجولة 13 من بطولة الدوري الفرنسي. وأحرز هدف اللقاء الوحيد المدافع رولاندو دا فنوسيكا بحلول الدقيقة 81 من عمر اللقاء ليهدي فريقه ثلاثة نقاط في غاية الأهمية. وتمكن مارسيليا من

تحقيق انتصاره الثاني على التوالي بعد سلسلة من التعثرات في الليجا ون ورفع رصيده إلى النقطة 17 ليصعد إلى المركز 11 في سلم الترتيب. وفي مباراة أخرى خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مواجهة جانجون وضيفه بوردو، وسجل لأصحاب الأرض جيمي بريند في حين سجل للضيوف ليوشوك.


الخبر بالتفاصيل والصور


مارسيليا
مارسيليا

حقق مارسيليا فوزاً بشق الأنفس على ضيفه كان بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “فيلدروم” لحساب الجولة 13 من بطولة الدوري الفرنسي.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد المدافع رولاندو دا فنوسيكا بحلول الدقيقة 81 من عمر اللقاء ليهدي فريقه ثلاثة نقاط في غاية الأهمية.

وتمكن مارسيليا من تحقيق انتصاره الثاني على التوالي بعد سلسلة من التعثرات في الليجا ون ورفع رصيده إلى النقطة 17 ليصعد إلى المركز 11 في سلم الترتيب.

وفي مباراة أخرى خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مواجهة جانجون وضيفه بوردو، وسجل لأصحاب الأرض جيمي بريند في حين سجل للضيوف ليوشوك.

رابط المصدر: مارسيليا يواصل انتفاضته بالفوز على كان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً