الشرطة الكينية تقتل 4 من حركة الشباب الصومالية

قالت الشرطة الكينية اليوم الأحد، إن أربعة من مسلحي جماعة الشباب الصومالية قتلوا أمس السبت، في بلدة الواك بمقاطعة مانديرا، قرب الحدود الصومالية، بعدما أحبط طاقم مشترك من ضباط الأمن

هجوماً إرهابياً كان مخططاً له ضد أهداف حيوية للغاية بما في ذلك معسكرات للشرطة. وتعقب ضباط الشرطة، الذين كانوا يتحركون بناء على معلومات استخباراتية، مجموعة تضم 20 مسلحاً ودخلوا في اشتباك شرس معهم، حسبما ذكر اليوم الأحد، موقع “كابيتال نيوز” الكيني.وأضافت الشرطة أن الاشتباك أسفر عن مقتل 4 من المسلحين وفرار الباقين.يذكر أن إرهابي حركة الشباب يطالبون بسحب قوات الدفاع الكينية العاملة ضمن قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في الصومال (اميصوم).وساعدت القوات الكينية في الاستيلاء على عدة بلدات كانت تحت سيطرة جماعة الشباب في الصومال في إطار الجهود لتطهير البلاد منهم.


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت الشرطة الكينية اليوم الأحد، إن أربعة من مسلحي جماعة الشباب الصومالية قتلوا أمس السبت، في بلدة الواك بمقاطعة مانديرا، قرب الحدود الصومالية، بعدما أحبط طاقم مشترك من ضباط الأمن هجوماً إرهابياً كان مخططاً له ضد أهداف حيوية للغاية بما في ذلك معسكرات للشرطة.

وتعقب ضباط الشرطة، الذين كانوا يتحركون بناء على معلومات استخباراتية، مجموعة تضم 20 مسلحاً ودخلوا في اشتباك شرس معهم، حسبما ذكر اليوم الأحد، موقع “كابيتال نيوز” الكيني.

وأضافت الشرطة أن الاشتباك أسفر عن مقتل 4 من المسلحين وفرار الباقين.

يذكر أن إرهابي حركة الشباب يطالبون بسحب قوات الدفاع الكينية العاملة ضمن قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في الصومال (اميصوم).

وساعدت القوات الكينية في الاستيلاء على عدة بلدات كانت تحت سيطرة جماعة الشباب في الصومال في إطار الجهود لتطهير البلاد منهم.

رابط المصدر: الشرطة الكينية تقتل 4 من حركة الشباب الصومالية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً