فالنسيا يواصل السقوط بتعادله مع غرناطة

فشل فريق فالنسيا تحقيق الفوز على ضيفه غرناطة بعدما تعادلا إيجابياً بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب المستايا لحساب الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإسباني. الشوط الأول كانت السيطرة فيه من جانب أصحاب الأرض مع القليل من الهجمات المرتدة السريعة من قبل فريق غرناطة والتي كادت

أن تشكل الخطورة في لحظات قليلة. وفي أحدى هذه الهجمات المرتدة التي قادها اللاعب المغربي مهدي كارسيلا استطاع الأخير أن يحصل على الكرة ويتوغل بها داخل منطقة جزاء فالنسيا ليسدد الكرة بقدمه اليمنى مسجلاً الهدف الأول في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول. ومع بداية الشوط الثاني تمكن فالنسيا من معادلة النتيجة في الدقيقة الثانية من زمن هذا الشوط حيث تلقى لويس ناني كرة عرضية داخل منطقة الجزاء حولها في شباك غرناطة. بهذه النتيجة يرفع فريق فالنسيا رصيده من النقاط إلى 11 نقطة في المركز الخامس عشر بينما ظل غرناطة في المركز الأخير وفي رصيده خمس نقاط.


الخبر بالتفاصيل والصور


فشل فريق فالنسيا تحقيق الفوز على ضيفه غرناطة بعدما تعادلا إيجابياً بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب المستايا لحساب الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإسباني.

الشوط الأول كانت السيطرة فيه من جانب أصحاب الأرض مع القليل من الهجمات المرتدة السريعة من قبل فريق غرناطة والتي كادت أن تشكل الخطورة في لحظات قليلة.

وفي أحدى هذه الهجمات المرتدة التي قادها اللاعب المغربي مهدي كارسيلا استطاع الأخير أن يحصل على الكرة ويتوغل بها داخل منطقة جزاء فالنسيا ليسدد الكرة بقدمه اليمنى مسجلاً الهدف الأول في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن فالنسيا من معادلة النتيجة في الدقيقة الثانية من زمن هذا الشوط حيث تلقى لويس ناني كرة عرضية داخل منطقة الجزاء حولها في شباك غرناطة.

بهذه النتيجة يرفع فريق فالنسيا رصيده من النقاط إلى 11 نقطة في المركز الخامس عشر بينما ظل غرناطة في المركز الأخير وفي رصيده خمس نقاط.

رابط المصدر: فالنسيا يواصل السقوط بتعادله مع غرناطة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

تعليق في “فالنسيا يواصل السقوط بتعادله مع غرناطة

أضف تعليقاً