اندي موراي & نوفاك ديوكوفيتش (نهائي كأس الماسترز)

الصربي نوفاك ديوكوفيتش يقود سجل المواجهات على البريطاني أندي موراي بـ 24 / 10 ، وهذا هو أول لقاء بينهما منذ نهائي بطولة رولان جاروس يوم 5 يونيو الماضي والتي فاز بها ديوكوفيتش في أربع مجموعات. كما انه ايضاً اللقاء الخامس بينهم هذا الموسم ( حيث يتفوق ديوكوفيتش بنتيجة 1/3

) الى جانب فوزه بنهائي رولان جاروس فاز في نهائي مدريد واستراليا المفتوحة بينما جاء فوز موراي الوحيد علي جوكوفيتش هذا العام بنهائي بطولة روما. لقاء اليوم يًعد الثاني بينهم في بطولة نهائيات الجولة العالمية ، اللقاء السابق كان في عام 2012 في الجولة الثانية بدور المجموعات وفاز ديوكوفيتش وقتها بنتيجة 7/5 6/3 4/6 قبل ان يشق طريقه فيما بعد لإحراز اللقب.


الخبر بالتفاصيل والصور


الصربي نوفاك ديوكوفيتش يقود سجل المواجهات على البريطاني أندي موراي بـ 24 / 10 ، وهذا هو أول لقاء بينهما منذ نهائي بطولة رولان جاروس يوم 5 يونيو الماضي والتي فاز بها ديوكوفيتش في أربع مجموعات.

كما انه ايضاً اللقاء الخامس بينهم هذا الموسم ( حيث يتفوق ديوكوفيتش بنتيجة 1/3 ) الى جانب فوزه بنهائي رولان جاروس فاز في نهائي مدريد واستراليا المفتوحة بينما جاء فوز موراي الوحيد علي جوكوفيتش هذا العام بنهائي بطولة روما.

لقاء اليوم يًعد الثاني بينهم في بطولة نهائيات الجولة العالمية ، اللقاء السابق كان في عام 2012 في الجولة الثانية بدور المجموعات وفاز ديوكوفيتش وقتها بنتيجة 7/5 6/3 4/6 قبل ان يشق طريقه فيما بعد لإحراز اللقب.

رابط المصدر: اندي موراي & نوفاك ديوكوفيتش (نهائي كأس الماسترز)

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً