ليوناردو لاعب تشونبوك يكشف سر هدفيه في مرمى العين

أعرب البرازيلي ليوناردو، تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، عن سعادته بعد تسجيله لهدفين في مرمى فريق العين. وحقق تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، فوزًا مهمًا على فريق نادي العين الإماراتي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على  استاد جيونجو كأس العالم، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2016. وقال

ليوناردو بعد نهاية اللقاء “مدرب فريقنا أخبرني قبل اللقاء بأن أخترق دفاع العين وأسدد الكرة، وحدث ذلك بالهدف الأول، عندما وصلتني الكرة وسيطرتُ عليها، وحاولت اختراق الدفاع ونجحت بذلك وسددت الكرة في المرمى”. وأضاف :”قدم العين مباراة صعبة، وقدموا مباراة جيدة، وبين الشوطين تحد جميع اللاعبين مع بعض، وقلنا أننا بحاجة للتركيز ونكون أكثر تنظيما”. وتابع اللاعب حديثه “أنا متواجد مع الفريق منذ أربع سنوات، وكان هدفي من التسجيل أن أصبت للجميع أنني معهم، وأن أؤكد أنني أتشرف بارتداء قميص النادي، وقد شعرت بعواطف كبيرة عبر خوض هذا النهائي أمام 40 ألف متفرج جاءوا الليلة من أجل مساندتنا. يذكر أن البرازيلي ليوناردو حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة الذهاب، وستقام مباراة الإياب يوم السبت المقبل على استاد هزاع بن زايد في أبو ظبي.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعرب البرازيلي ليوناردو، تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، عن سعادته بعد تسجيله لهدفين في مرمى فريق العين.

وحقق تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، فوزًا مهمًا على فريق نادي العين الإماراتي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على  استاد جيونجو كأس العالم، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2016.

وقال ليوناردو بعد نهاية اللقاء “مدرب فريقنا أخبرني قبل اللقاء بأن أخترق دفاع العين وأسدد الكرة، وحدث ذلك بالهدف الأول، عندما وصلتني الكرة وسيطرتُ عليها، وحاولت اختراق الدفاع ونجحت بذلك وسددت الكرة في المرمى”.

وأضاف :”قدم العين مباراة صعبة، وقدموا مباراة جيدة، وبين الشوطين تحد جميع اللاعبين مع بعض، وقلنا أننا بحاجة للتركيز ونكون أكثر تنظيما”.

وتابع اللاعب حديثه “أنا متواجد مع الفريق منذ أربع سنوات، وكان هدفي من التسجيل أن أصبت للجميع أنني معهم، وأن أؤكد أنني أتشرف بارتداء قميص النادي، وقد شعرت بعواطف كبيرة عبر خوض هذا النهائي أمام 40 ألف متفرج جاءوا الليلة من أجل مساندتنا.

يذكر أن البرازيلي ليوناردو حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة الذهاب، وستقام مباراة الإياب يوم السبت المقبل على استاد هزاع بن زايد في أبو ظبي.

رابط المصدر: ليوناردو لاعب تشونبوك يكشف سر هدفيه في مرمى العين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً