اللواء المري يفتتح “معرض حلول مبتكرة” في دبي مول

افتتح مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي اللواء محمد أحمد المري وبحضور نائب المدير العام إقامة دبي اللواء عبيد بن سرور وعدد من ضباط الإدارة منصة معرض “حلول مبتكرة” في مركز دبي مول وذلك ضمن فعاليات إقامة دبي في  “أسبوع الإمارات الإبتكار” في دورته الثانية، ويأتي

ترجمة لإعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن تخصيص أسبوع إماراتي للابتكار في نوفمبر 2015. وقد رافق اللواء المر، رئيس شركة سامسونغ إس دي إس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا المحدودة، بيونج شيك لي، وتعرف خلال افتتاح منصة دبي على كافة أركان المنصة التي تضم عددا من المشاريع الابتكارية. وقال اللواء محمد المري:” إن أسبوع الإمارات للابتكار  نافذة تكرّس ثقافة العمل الوطني التي يتسم بها مجتمع الإمارات، ويمثل نقلة نوعية نحو المستقبل، ودعوة مفتوحة لحشد  مختلف الطاقات الوطنية وتحفيز  كفاءات المبتكرين ، وإتاحة الفرصة لهم لعرض ابتكاراتهم ونشرها  وتعميمها، وإلهام الأجيال الجديدة لمواكبة ركب التنمية والتطور على أسس مبتكرة. وأضاف المري : “إنَّ مشاركتنا في “أسبوع الإمارات للابتكار”، تأتي في إطار  جهودنا لتطبيق “الاستراتيجية الوطنية للابتكار” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الرامية إلى أن تكون دولة الإمارات ودبي الأكثر ابتكاراً في العالم من خلال مبادرات ذات طابع مستقبلي ومبتكر على أرض الواقع”. مشيرا أن إقامة دبي تسعى دائما لدعم الإبداع والابتكار في كافة ميادين عملها للإرتقاء بالخدمات المقدمة لمتعاملين الإدارة  وموظفيها من خلال توفير البيئة المحفزة التي تشجع على توليد الأفكار المبدعة و التطوير المستمر، وتحقيق الأهداف بكفاءة عالية للوصول إلى نتائج تحقق أفضل العائدات الإيجابية لإقامة دبي من نماذج عمل ابتكارية تُحسّن من إجراءاتها وخدماتها. وتضم منصة إقامة دبي في دبي مول  أربعة أركان رئيسية وهي ركن التطبيقات الذكية، ركن الطاقة الإيجابية، ركن الابتكار، ركن الترفيه (الواقع الافتراضي). وتشارك إقامة دبي خلال أسبوع الامارات للابتكار  بعدد من الفعاليات ومنها”مسابقة أفضل تطبيق للجمهور” والتي يتم فيها عرض أحدث التطبيقات الخاصة بالادارة العامة للاقامة وشؤون الأجانب وإتاحة الفرصة للجمهور لاقتراح أفكار لتطبيق هاتف ذكي من وحي ابداعاتهم ، وقد تتناول أي نوع من أنواع المجالات (الاجتماعية، الثقافية، الامنية، التعليمية، وغيرها)،  وسيتم اختيار أفضل فكرة لتطبيقها واطلاقها من قبل إقامة دبي، ومن جهة أخرى تشهد مشاركة قامة دبي في  أسبوع الامارات للإبتكار  تنظيم “ملتقى التعلم والتطور المستمر”  الذي سيقام في فندق أرماني برج خليفة، إلى جانب  تنظيم “مبادرة شريك الإبتكار ” وهي الإعلان عن مجموعة من مذكرات التفاهم  التي تم عقدها مع جهات رائدة في مجال الابتكار، إلى جانب تكريم أصحاب الإقتراحات المطبقة في الادارة العامة للاقامة وشؤون الأجانب. كما سيشهد مركز الإبداع والإبتكار  في المبنى الرئيس لإقامة دبي جانباً من مبادرات “أسبوع الإمارات للإبتكار” بعقد جلسة عصف ذهني ” هاكاثون ” مع عدد من موظفي الإدارة وشركة سامسونغ، حدث يجتمع فيه مبرمجي الكمبيوتر ومصمّمي الواجهات و مديري المشاريع وموظفي التسويق لمناقشة مشاريع البرمجيات.


الخبر بالتفاصيل والصور


افتتح مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي اللواء محمد أحمد المري وبحضور نائب المدير العام إقامة دبي اللواء عبيد بن سرور وعدد من ضباط الإدارة منصة معرض “حلول مبتكرة” في مركز دبي مول وذلك ضمن فعاليات إقامة دبي في  “أسبوع الإمارات الإبتكار” في دورته الثانية، ويأتي ترجمة لإعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن تخصيص أسبوع إماراتي للابتكار في نوفمبر 2015.

وقد رافق اللواء المر، رئيس شركة سامسونغ إس دي إس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا المحدودة، بيونج شيك لي، وتعرف خلال افتتاح منصة دبي على كافة أركان المنصة التي تضم عددا من المشاريع الابتكارية.

وقال اللواء محمد المري:” إن أسبوع الإمارات للابتكار  نافذة تكرّس ثقافة العمل الوطني التي يتسم بها مجتمع الإمارات، ويمثل نقلة نوعية نحو المستقبل، ودعوة مفتوحة لحشد  مختلف الطاقات الوطنية وتحفيز  كفاءات المبتكرين ، وإتاحة الفرصة لهم لعرض ابتكاراتهم ونشرها  وتعميمها، وإلهام الأجيال الجديدة لمواكبة ركب التنمية والتطور على أسس مبتكرة.

وأضاف المري : “إنَّ مشاركتنا في “أسبوع الإمارات للابتكار”، تأتي في إطار  جهودنا لتطبيق “الاستراتيجية الوطنية للابتكار” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الرامية إلى أن تكون دولة الإمارات ودبي الأكثر ابتكاراً في العالم من خلال مبادرات ذات طابع مستقبلي ومبتكر على أرض الواقع”.

مشيرا أن إقامة دبي تسعى دائما لدعم الإبداع والابتكار في كافة ميادين عملها للإرتقاء بالخدمات المقدمة لمتعاملين الإدارة  وموظفيها من خلال توفير البيئة المحفزة التي تشجع على توليد الأفكار المبدعة و التطوير المستمر، وتحقيق الأهداف بكفاءة عالية للوصول إلى نتائج تحقق أفضل العائدات الإيجابية لإقامة دبي من نماذج عمل ابتكارية تُحسّن من إجراءاتها وخدماتها.

وتضم منصة إقامة دبي في دبي مول  أربعة أركان رئيسية وهي ركن التطبيقات الذكية، ركن الطاقة الإيجابية، ركن الابتكار، ركن الترفيه (الواقع الافتراضي).

وتشارك إقامة دبي خلال أسبوع الامارات للابتكار  بعدد من الفعاليات ومنها”مسابقة أفضل تطبيق للجمهور” والتي يتم فيها عرض أحدث التطبيقات الخاصة بالادارة العامة للاقامة وشؤون الأجانب وإتاحة الفرصة للجمهور لاقتراح أفكار لتطبيق هاتف ذكي من وحي ابداعاتهم ، وقد تتناول أي نوع من أنواع المجالات (الاجتماعية، الثقافية، الامنية، التعليمية، وغيرها)،  وسيتم اختيار أفضل فكرة لتطبيقها واطلاقها من قبل إقامة دبي، ومن جهة أخرى تشهد مشاركة قامة دبي في  أسبوع الامارات للإبتكار  تنظيم “ملتقى التعلم والتطور المستمر”  الذي سيقام في فندق أرماني برج خليفة، إلى جانب  تنظيم “مبادرة شريك الإبتكار ” وهي الإعلان عن مجموعة من مذكرات التفاهم  التي تم عقدها مع جهات رائدة في مجال الابتكار، إلى جانب تكريم أصحاب الإقتراحات المطبقة في الادارة العامة للاقامة وشؤون الأجانب.

كما سيشهد مركز الإبداع والإبتكار  في المبنى الرئيس لإقامة دبي جانباً من مبادرات “أسبوع الإمارات للإبتكار” بعقد جلسة عصف ذهني ” هاكاثون ” مع عدد من موظفي الإدارة وشركة سامسونغ، حدث يجتمع فيه مبرمجي الكمبيوتر ومصمّمي الواجهات و مديري المشاريع وموظفي التسويق لمناقشة مشاريع البرمجيات.

رابط المصدر: اللواء المري يفتتح “معرض حلول مبتكرة” في دبي مول

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً