هل أصبح برشلونة فريق اللاعب الواحد هذا الموسم ؟

عانى برشلونة الأمرين في المباريات التي غاب عنها الأرجنتيني ليونيل ميسي في الموسم الحالي بسبب الإصابة والقرارات الفنية من المدرب لويس إنريكي. وجاءت معظم تعثرات برشلونة في الموسم الحالي بغياب ميسي، حيث كانت البداية عندما فضل إنريكي إراحته في مباراة ديبوريتفو ألافيس ليخسر الفريق بهدفين مقابل هدف رغم دخول البرغوث

في الشوط الثاني. ثم تعرض ميسي لإصابة في الشوط الأول من مباراة لاس بالماس التي تعادل بها برشلونة بهدف لمثله، وخلال فترة غيابه للإصابة، تعرض برشلونة لهزيمة قاسية أمام سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. وتعد المباراة الوحيدة التي تعثر بها برشلونة بتواجد ميسي هي مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، حيث انتصر الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. وكانت آخر محطات تعثر برشلونة يوم أمس أمام ملقا بالتعادل السلبي، وكان ميسي قد خرج من قائمة الفريق بسبب معاناته مع وعكة صحية، ليستمر تخبط الفريق بغياب نجم نجوم الفريق.


الخبر بالتفاصيل والصور


ميسي

عانى برشلونة الأمرين في المباريات التي غاب عنها الأرجنتيني ليونيل ميسي في الموسم الحالي بسبب الإصابة والقرارات الفنية من المدرب لويس إنريكي.

وجاءت معظم تعثرات برشلونة في الموسم الحالي بغياب ميسي، حيث كانت البداية عندما فضل إنريكي إراحته في مباراة ديبوريتفو ألافيس ليخسر الفريق بهدفين مقابل هدف رغم دخول البرغوث في الشوط الثاني.

ثم تعرض ميسي لإصابة في الشوط الأول من مباراة لاس بالماس التي تعادل بها برشلونة بهدف لمثله، وخلال فترة غيابه للإصابة، تعرض برشلونة لهزيمة قاسية أمام سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وتعد المباراة الوحيدة التي تعثر بها برشلونة بتواجد ميسي هي مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، حيث انتصر الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وكانت آخر محطات تعثر برشلونة يوم أمس أمام ملقا بالتعادل السلبي، وكان ميسي قد خرج من قائمة الفريق بسبب معاناته مع وعكة صحية، ليستمر تخبط الفريق بغياب نجم نجوم الفريق.

رابط المصدر: هل أصبح برشلونة فريق اللاعب الواحد هذا الموسم ؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً