تعرّف على تخفيضات الجمعة السوداء عبر متجر GearBest

يُعرف يوم الجمعة الأخير من شهر تشرين الثاني/نوفمبر باسم الجمعة السوداء Black Friday، وهو يُمثل بداية موسم التسوق لنهاية العام، كما تقوم معظم الشركات في هذا اليوم بعمل تخفيضات كبيرة على مختلف أنواع المنتجات الاستهلاكية. ويأتي الجمعة السوداء هذا العام بتاريخ 25 تشرين الثاني/نوفمبر. من ضمن هذه العروض سيكون ما يقدمه متجر

GearBest الشهير والمتخصص ببيع الإلكترونيات الصينية من هواتف وحواسب لوحية وكاميرات وغير ذلك بأسعار منافسة. سيبدأ المتجر عروض الجمعة السوداء مبكرًا قليلًا (بتاريخ 24 تشرين الثاني/نوفمبر) وتستمر هذه العروض حتى 28 من نفس الشهر. تتضمن العروض تخفيضات كبيرة على مجموعة متنوعة من المنتجات من ضمنها هواتف شركات مثل شاومي وون بلس ولينوفو إضافةً إلى صناديق تلفاز بنظام أندرويد وساعات ذكية وطائرات درون وغير ذلك. بعض الأجهزة لا يتوفر منها إلا كمية محدودة لهذا من الأفضل الشراء خلال اليوم الأول لبدء العروض. إضغط هنا للذهاب إلى صفحة تفاصيل عروض الجمعة السوداء. إعلان: المقالات الإعلانية على أردرويد هي ليست توصيات من الموقع لشراء المنتجات المُعلَن عنها. للأسئلة حول هذا الإعلان يمكنك الاتصال بنا.


الخبر بالتفاصيل والصور


يُعرف يوم الجمعة الأخير من شهر تشرين الثاني/نوفمبر باسم الجمعة السوداء Black Friday، وهو يُمثل بداية موسم التسوق لنهاية العام، كما تقوم معظم الشركات في هذا اليوم بعمل تخفيضات كبيرة على مختلف أنواع المنتجات الاستهلاكية. ويأتي الجمعة السوداء هذا العام بتاريخ 25 تشرين الثاني/نوفمبر.

من ضمن هذه العروض سيكون ما يقدمه متجر GearBest الشهير والمتخصص ببيع الإلكترونيات الصينية من هواتف وحواسب لوحية وكاميرات وغير ذلك بأسعار منافسة. سيبدأ المتجر عروض الجمعة السوداء مبكرًا قليلًا (بتاريخ 24 تشرين الثاني/نوفمبر) وتستمر هذه العروض حتى 28 من نفس الشهر.

تتضمن العروض تخفيضات كبيرة على مجموعة متنوعة من المنتجات من ضمنها هواتف شركات مثل شاومي وون بلس ولينوفو إضافةً إلى صناديق تلفاز بنظام أندرويد وساعات ذكية وطائرات درون وغير ذلك.

بعض الأجهزة لا يتوفر منها إلا كمية محدودة لهذا من الأفضل الشراء خلال اليوم الأول لبدء العروض. إضغط هنا للذهاب إلى صفحة تفاصيل عروض الجمعة السوداء.

إعلان: المقالات الإعلانية على أردرويد هي ليست توصيات من الموقع لشراء المنتجات المُعلَن عنها. للأسئلة حول هذا الإعلان يمكنك الاتصال بنا.

رابط المصدر: تعرّف على تخفيضات الجمعة السوداء عبر متجر GearBest

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً