نائب ترامب ليس مستاء من تعلقيات وجهت له في مسرحية

قال نائب الرئيس الأمريكي المنتخب، مايك بنس، إنه “ليس مستاءً من التعليقات التي وجهها له عضو بفريق مسرحية “هاميلتون” بعد حضوره العرض في برودواي”.

250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وقال بنس لشبكة فوكس نيوز صنداي “لم أشعر باستياء” وامتنع عن المطالبة باعتذار، مثلما طلب الرئيس المنتخب، دونالد ترامب. وأقر بنس بأن “الكثير من الأمريكيين يشعرون بخيبة أمل وقلق بعد فوز ترامب في 8 نوفمبر(تشرين الثاني) لكنه يسعى إلى طمأنة الأمريكيين بأن ترامب سيكون رئيسا “لكل الأمريكيين”.وكان ترامب طالب أمس السبت أعضاء فريق مسرحية “هاميلتون” بتقديم اعتذار عن دعوتهم لنائبه مايك بنس الذي كان ضمن جمهور الحضور لدعم القيم الأمريكية.وقوبل بنس بمزيج من الاستهجان والهتافات فور دخوله مسرح ريتشارد رودجرز في نيويورك الليلة الماضية لمشاهدة العرض الذي كان عن الآباء المؤسسين للولايات المتحدة.وبعد ختام العرض تلا براندون فيكتور ديكسون الذي لعب دور آرون بور ثالث نائب رئيس في تاريخ الولايات المتحدة بياناً مكتوباً موجهاً لبنس قال فيه: “نحن يا سيدي (نمثل) التنوع في أمريكا.. ونحن قلقون للغاية من ألا تعمل الإدارة الجديدة على حمايتنا وعلى حماية كوكبنا وأطفالنا وآبائنا أو الدفاع عنا وتعزيز حقوقنا الراسخة”.وكان بنس هم بمغادرة القاعة عندما بدأ ديكسون في قراءة البيان. ونشرت لقطات فيديو نقلت ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.وأضاف ديكسون وسط تصفيق وترحيب كبيرين من جمهور الحضور “نأمل بحق في أن يكون هذا العرض ملهما لك لكي تدعم قيمنا الأمريكية وتعمل نيابة عنا كلنا”.ونقلت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن متحدث باسم العرض قوله إن “بنس توقف في منتصف طريقه للخروج من القاعة وسمع كل ما جاء في البيان”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال نائب الرئيس الأمريكي المنتخب، مايك بنس، إنه “ليس مستاءً من التعليقات التي وجهها له عضو بفريق مسرحية “هاميلتون” بعد حضوره العرض في برودواي”.

وقال بنس لشبكة فوكس نيوز صنداي “لم أشعر باستياء” وامتنع عن المطالبة باعتذار، مثلما طلب الرئيس المنتخب، دونالد ترامب. وأقر بنس بأن “الكثير من الأمريكيين يشعرون بخيبة أمل وقلق بعد فوز ترامب في 8 نوفمبر(تشرين الثاني) لكنه يسعى إلى طمأنة الأمريكيين بأن ترامب سيكون رئيسا “لكل الأمريكيين”.

وكان ترامب طالب أمس السبت أعضاء فريق مسرحية “هاميلتون” بتقديم اعتذار عن دعوتهم لنائبه مايك بنس الذي كان ضمن جمهور الحضور لدعم القيم الأمريكية.

وقوبل بنس بمزيج من الاستهجان والهتافات فور دخوله مسرح ريتشارد رودجرز في نيويورك الليلة الماضية لمشاهدة العرض الذي كان عن الآباء المؤسسين للولايات المتحدة.

وبعد ختام العرض تلا براندون فيكتور ديكسون الذي لعب دور آرون بور ثالث نائب رئيس في تاريخ الولايات المتحدة بياناً مكتوباً موجهاً لبنس قال فيه: “نحن يا سيدي (نمثل) التنوع في أمريكا.. ونحن قلقون للغاية من ألا تعمل الإدارة الجديدة على حمايتنا وعلى حماية كوكبنا وأطفالنا وآبائنا أو الدفاع عنا وتعزيز حقوقنا الراسخة”.

وكان بنس هم بمغادرة القاعة عندما بدأ ديكسون في قراءة البيان. ونشرت لقطات فيديو نقلت ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف ديكسون وسط تصفيق وترحيب كبيرين من جمهور الحضور “نأمل بحق في أن يكون هذا العرض ملهما لك لكي تدعم قيمنا الأمريكية وتعمل نيابة عنا كلنا”.

ونقلت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن متحدث باسم العرض قوله إن “بنس توقف في منتصف طريقه للخروج من القاعة وسمع كل ما جاء في البيان”.

رابط المصدر: نائب ترامب ليس مستاء من تعلقيات وجهت له في مسرحية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً