ديريك وريانا يتصدران قائمة المرشحين لجائزة الموسيقى الأمريكية

يبدو أن ليلة اليوم الأحد قد تكون ليلة الحظ بالنسبة للمغني الكندي ديريك، حيث من المقرر الإعلان عن الفائزين بجائزة الموسيقى الأمريكية التي رشح فيها ديريك لـ 13 جائزة، فيما

يعد أكبر عدد ترشيحات لمغني خلال عام واحد، منها أفضل مغني راب وأفضل ألبوم بوب/روك. وحظيت المغنية ريانا على سبعة ترشيحها ، تشمل جائزة فنانة العام.ويتنافس على جوائز الحفل أيضاً جاستين بيبر وسيلينا جوميز واريانا جراندي وكاري اندروود .وقد رشح بيبر والمغنية أديل لخمس جوائز.ومن المقرر أن يقدم الحفل عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد والممثل الكوميدي جاي فارو .وسوف يقدم كل من اريانا جراندي وليدي غاغا وفريق جرين داي وبرونو مارس وستينج عروضا خلال الحفل.وتشمل قائمة مقدمي الحفل عارضة الأزياء الألمانية هايدي كلوم والممثل روبرت داوني جونير والممثلة زوي ساندانا.ويذكر أن جائزة الموسيقى الأمريكية، التي تم تأسيسها عام 1973 كبديل لجوائز جرامي، تعد أكبر جوائز تعتمد على تصويت الجمهور، وفقاً للمنظمين. ويتم منح الجوائز بناء على تصويت إلكتروني.ومع ذلك فإن الترشيحات تعتمد على مبيعات الألبومات الغنائية، وهو الذي أدى لترشيح ألبوم “بربل رين” للمغني الراحل برينس، الذي صدر عام 1984، خلال حفل 2016، وذلك بعد ارتفاع مبيعاته بعد وفاة المغني في أبريل (نيسان) الماضي.


الخبر بالتفاصيل والصور



يبدو أن ليلة اليوم الأحد قد تكون ليلة الحظ بالنسبة للمغني الكندي ديريك، حيث من المقرر الإعلان عن الفائزين بجائزة الموسيقى الأمريكية التي رشح فيها ديريك لـ 13 جائزة، فيما يعد أكبر عدد ترشيحات لمغني خلال عام واحد، منها أفضل مغني راب وأفضل ألبوم بوب/روك.

وحظيت المغنية ريانا على سبعة ترشيحها ، تشمل جائزة فنانة العام.

ويتنافس على جوائز الحفل أيضاً جاستين بيبر وسيلينا جوميز واريانا جراندي وكاري اندروود .وقد رشح بيبر والمغنية أديل لخمس جوائز.

ومن المقرر أن يقدم الحفل عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد والممثل الكوميدي جاي فارو .وسوف يقدم كل من اريانا جراندي وليدي غاغا وفريق جرين داي وبرونو مارس وستينج عروضا خلال الحفل.

وتشمل قائمة مقدمي الحفل عارضة الأزياء الألمانية هايدي كلوم والممثل روبرت داوني جونير والممثلة زوي ساندانا.

ويذكر أن جائزة الموسيقى الأمريكية، التي تم تأسيسها عام 1973 كبديل لجوائز جرامي، تعد أكبر جوائز تعتمد على تصويت الجمهور، وفقاً للمنظمين. ويتم منح الجوائز بناء على تصويت إلكتروني.

ومع ذلك فإن الترشيحات تعتمد على مبيعات الألبومات الغنائية، وهو الذي أدى لترشيح ألبوم “بربل رين” للمغني الراحل برينس، الذي صدر عام 1984، خلال حفل 2016، وذلك بعد ارتفاع مبيعاته بعد وفاة المغني في أبريل (نيسان) الماضي.

رابط المصدر: ديريك وريانا يتصدران قائمة المرشحين لجائزة الموسيقى الأمريكية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً