تحديث جديد لتطبيق AirDroid يتضمن تحسين الواجهات وإمكانية مشاركة الملفات بدون إنترنت

أعلن الفريق المطور لتطبيق AirDroid الشهير عن إطلاق النسخة رقم 4.0 من التطبيق، والتي حملت عدة تحسيناتٍ هامة لواجهة الاستخدام، بالإضافة لميزاتٍ أخرى تتعلق بمشاركة الملفات. تطبيق AirDroid هو أحد أهم التطبيقات العاملة على هواتف أندرويد، وهو عبارة عن منصة يمكن عبرها مشاركة الملفات بين الهاتف الذكيّ والحاسب الشخصيّ، فضلًا عن

إمكانية التحكم بالهاتف عن بعد، وإجراء النسخ الاحتياطيّ Backup لمعلومات المستخدم وحفظها على الحاسب. الآن تم إطلاق النسخة الرابعة من التطبيق AirDroid 4.0 والتي حملت تعديلاتٍ وتحديثاتٍ على شكل واجهة الاستخدام وتعديلًا بسيطًا على شعار التطبيق نفسه. أهم الإضافات الجديدة التي حملها التطبيق هي تلك المتعلقة بميزة Nearby، التي أصبح لها الآن قسم مخصص ضمن واجهة التطبيق، والأهم أنه أصبح بالإمكان مشاركة الملفات عبر هذه الميزة بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت. كل ما يتطلبه الأمر أن يكون الهاتف الذي تودون مشاركة الملفات معه يمتلك تطبيق AirDroid. قال الفريق المطور للتطبيق أن التحديث الجديد قد بدأ طرحه على متجر بلاي: اضغط هنا، وقد يأخذ الأمر عدة أيام حتى وصوله لكافة المستخدمين. إن كنتم تريدون الحصول عليه فورًا، فيمكنكم القيام بذلك عبر تحميل التطبيق مباشرةً من الموقع الرسميّ: اضغط هنا. ما رأيكم بتطبيق AirDroid؟ هل تجدون أنه أفضل تطبيقات أندرويد لتنظيم ومشاركة الملفات عن بعد؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن الفريق المطور لتطبيق AirDroid الشهير عن إطلاق النسخة رقم 4.0 من التطبيق، والتي حملت عدة تحسيناتٍ هامة لواجهة الاستخدام، بالإضافة لميزاتٍ أخرى تتعلق بمشاركة الملفات.

تطبيق AirDroid هو أحد أهم التطبيقات العاملة على هواتف أندرويد، وهو عبارة عن منصة يمكن عبرها مشاركة الملفات بين الهاتف الذكيّ والحاسب الشخصيّ، فضلًا عن إمكانية التحكم بالهاتف عن بعد، وإجراء النسخ الاحتياطيّ Backup لمعلومات المستخدم وحفظها على الحاسب.

الآن تم إطلاق النسخة الرابعة من التطبيق AirDroid 4.0 والتي حملت تعديلاتٍ وتحديثاتٍ على شكل واجهة الاستخدام وتعديلًا بسيطًا على شعار التطبيق نفسه.

أهم الإضافات الجديدة التي حملها التطبيق هي تلك المتعلقة بميزة Nearby، التي أصبح لها الآن قسم مخصص ضمن واجهة التطبيق، والأهم أنه أصبح بالإمكان مشاركة الملفات عبر هذه الميزة بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت. كل ما يتطلبه الأمر أن يكون الهاتف الذي تودون مشاركة الملفات معه يمتلك تطبيق AirDroid.

قال الفريق المطور للتطبيق أن التحديث الجديد قد بدأ طرحه على متجر بلاي: اضغط هنا، وقد يأخذ الأمر عدة أيام حتى وصوله لكافة المستخدمين. إن كنتم تريدون الحصول عليه فورًا، فيمكنكم القيام بذلك عبر تحميل التطبيق مباشرةً من الموقع الرسميّ: اضغط هنا.

ما رأيكم بتطبيق AirDroid؟ هل تجدون أنه أفضل تطبيقات أندرويد لتنظيم ومشاركة الملفات عن بعد؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

رابط المصدر: تحديث جديد لتطبيق AirDroid يتضمن تحسين الواجهات وإمكانية مشاركة الملفات بدون إنترنت

أضف تعليقاً