عطر Elie Saab Nuit Noor بطابع شرقي لموسم الشتاء

لا يمكننا أن ننسى مجموعة العطور التي ابتكرها Elie Saab منذ عام 2012، والتي عُرفت بزجاجاتها العطرية الأنيقة والمضيئة مع نقوشها الجذابة. أول العطور التي تم إطلاقها من المجموعة هي عطر Le Parfum  مع تركيبته الزهرية عالية الجودة بواسطة المصمم Francis Kurdjian، والذي قدم المتعة الحقيقة بفضل ترابط الزهور البيضاء من

الياسمين وزهر البرتقال التي تصحبنا إلى نفحات العسل الحلو التي تكتمل بنفحات الورد والباتشولي الفاخر. علامة الأزياء اللبنانية المعروفة من تصميم إيلي صعب فتحت أبوابها لعالم العطور من خلال هذا الإصدار الرائع والذي لا يزال يحظى بنفس النجاح حتى بعد إطلاق 7 إصدارات مختلفة من العطر الأصلي على مدى السنوات الأربع الماضية. في الوقت نفسه، أضاف إيلي صعب مجموعتين فاخرتين من العطور بإسم La Collection des Essences وLa Collection des Cuirs. هذا العام 2016 قد شهد إطلاق مجموعة La Collection des Cuirs، هذا إلى جانب إصدارين من العطور Essence No. 8 Santal، وعطر Essence No.9 Tuberose واللذان انضما إلى مجموعة La Collection des Essences.على النقيض من رائحة الزهور الكلاسيكية لعطور إيلي صعب، قدمت العلامة مؤخرًا عطر Elie Saab Nuit Noor والذي سيتم إطلاقه رسميًا خلال شهر نوفمبر 2016. يتسم العطر بطابع شرقي يشدد على الروابط القوية التي لا تنفصم مع منطقة الشرق الأوسط. ينصب تركيزه على الجانب المظلم لليل وأضواء المدينة، ويربط بين التناقضات والصورة السحرية لبيروت، التي تعكس الحياة عند هبوط الليل على المدينة. زجاجة العطر الجديد Elie Saab Nuit Noor تحتفظ بنفس التصميم المميز لعطور إيلي صعب، لكن هذه المرة باللون الأسود وتأتي في عبوة خارجية باللون الأسود أيضًا مع بعض التفاصيل الذهبية المصممة لتسلط الضوء على الفخامة والطابع الشرقي. يتوافر العطر في منطقة الشروق الأوسط بحجم 90 مل على هيئة ماء العطر. 


الخبر بالتفاصيل والصور


لا يمكننا أن ننسى مجموعة العطور التي ابتكرها Elie Saab منذ عام 2012، والتي عُرفت بزجاجاتها العطرية الأنيقة والمضيئة مع نقوشها الجذابة. أول العطور التي تم إطلاقها من المجموعة هي عطر Le Parfum  مع تركيبته الزهرية عالية الجودة بواسطة المصمم Francis Kurdjian، والذي قدم المتعة الحقيقة بفضل ترابط الزهور البيضاء من الياسمين وزهر البرتقال التي تصحبنا إلى نفحات العسل الحلو التي تكتمل بنفحات الورد والباتشولي الفاخر. علامة الأزياء اللبنانية المعروفة من تصميم إيلي صعب فتحت أبوابها لعالم العطور من خلال هذا الإصدار الرائع والذي لا يزال يحظى بنفس النجاح حتى بعد إطلاق 7 إصدارات مختلفة من العطر الأصلي على مدى السنوات الأربع الماضية. 

في الوقت نفسه، أضاف إيلي صعب مجموعتين فاخرتين من العطور بإسم La Collection des Essences وLa Collection des Cuirs. هذا العام 2016 قد شهد إطلاق مجموعة La Collection des Cuirs، هذا إلى جانب إصدارين من العطور Essence No. 8 Santal، وعطر Essence No.9 Tuberose واللذان انضما إلى مجموعة La Collection des Essences.

على النقيض من رائحة الزهور الكلاسيكية لعطور إيلي صعب، قدمت العلامة مؤخرًا عطر Elie Saab Nuit Noor والذي سيتم إطلاقه رسميًا خلال شهر نوفمبر 2016. يتسم العطر بطابع شرقي يشدد على الروابط القوية التي لا تنفصم مع منطقة الشرق الأوسط. ينصب تركيزه على الجانب المظلم لليل وأضواء المدينة، ويربط بين التناقضات والصورة السحرية لبيروت، التي تعكس الحياة عند هبوط الليل على المدينة. 

زجاجة العطر الجديد Elie Saab Nuit Noor تحتفظ بنفس التصميم المميز لعطور إيلي صعب، لكن هذه المرة باللون الأسود وتأتي في عبوة خارجية باللون الأسود أيضًا مع بعض التفاصيل الذهبية المصممة لتسلط الضوء على الفخامة والطابع الشرقي. يتوافر العطر في منطقة الشروق الأوسط بحجم 90 مل على هيئة ماء العطر. 

رابط المصدر: عطر Elie Saab Nuit Noor بطابع شرقي لموسم الشتاء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً