تركيا: حزب العدالة والتنمية يجعل أردوغان “رئيساً لجميع المسلمين”

قال زعيم التنظيم الشبابي التابع لحزب العدالة والتنمية التركي الحاكم، في خطاب ألقاه أمام أنصار الرئيس التركي في مدينة سيفاس، ونقل بعض مقاطعه موقع تركش مينوت الأحد، إن أردوغان ليس

رئيس الأتراك وحدهم، “بل جميع المسلمين، والمضطهدين”. وقال القيادي في العدالة والتنمية مليح ايكيرتاش، إن “أردوغان يُمثل أمل أطفال المكسيك الذين يضطهدهم بارونات المخدرات، وأطفال بنغلاديش الذين يقتلهم الفقر”.وأضاف مليح أن “أردوغان ليس رئيس الأتراك وحدهم، هو رئيس كل المسلمين في العالم، ورئيس كل المضطهدين في العالم، إنه أمل أطفال المكسيك المضطهدين على يد بارونات المخدرات، وأطفال بنغلاديش الذين يطحنهم الفقر، لذلك يحتل مكانه في قلوب أنصاره في الحزب، فلا مكان لغيره في قلوبهم”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال زعيم التنظيم الشبابي التابع لحزب العدالة والتنمية التركي الحاكم، في خطاب ألقاه أمام أنصار الرئيس التركي في مدينة سيفاس، ونقل بعض مقاطعه موقع تركش مينوت الأحد، إن أردوغان ليس رئيس الأتراك وحدهم، “بل جميع المسلمين، والمضطهدين”.

وقال القيادي في العدالة والتنمية مليح ايكيرتاش، إن “أردوغان يُمثل أمل أطفال المكسيك الذين يضطهدهم بارونات المخدرات، وأطفال بنغلاديش الذين يقتلهم الفقر”.

وأضاف مليح أن “أردوغان ليس رئيس الأتراك وحدهم، هو رئيس كل المسلمين في العالم، ورئيس كل المضطهدين في العالم، إنه أمل أطفال المكسيك المضطهدين على يد بارونات المخدرات، وأطفال بنغلاديش الذين يطحنهم الفقر، لذلك يحتل مكانه في قلوب أنصاره في الحزب، فلا مكان لغيره في قلوبهم”.

رابط المصدر: تركيا: حزب العدالة والتنمية يجعل أردوغان “رئيساً لجميع المسلمين”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً