Nokia تخطط لإطلاق هاتف أندوريد فيMWC 2017

كانت شركة نوكيا قد أشارت مؤخراً إلى العودة للمنافسة في سوق الهواتف الذكية خلال عام 2017، واليوم تشير أحدث التوقعات إلى إطلاق هاتف نوكيا بنظام تشغيل الأندوريد في معرض MWC المقرر عقده في 2017. أشار الرئيس التنفيذي Rajeev Suri إلى مؤتمر تعقده شركة نوكيا في شهر فبراير من عام 2017، لإطلاق

خط إنتاج جديد من هواتف الأندوريد، إلى جانب بعض من الأجهزة الجديدة، إلا أن إصدارات الهواتف الذكية الجديدة هي الأكثر ترجيحاً نظراً للهدف الرئيسي لمعرض الهاتف العالمي. كما تشير التوقعات أيضاً إلى أن نوكيا ترغب في العودة بقوة للمنافسة في سوق الهواتف الذكية، لتقدم خبرتها في مجال تصنيع الهاتف إلى منصة الأندوريد، مع هاتف مميز بعمر أطول للبطارية وتصميم أكثر قوة. الإصدارات المرتقب الإعلان عنها في MWC 2017 تأتي بشعار نوكيا، إلا أن تصنيع الهاتف سيعود لأحد الشركات التي تحالفت مع نوكيا في الماضي، لذا نترقب ما تكشف عنه نوكيا من إصدار جديد من هواتف الأندوريد في معرض الهاتف العالمي من بداية عام 2017. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


nokia-smartphone-2017

كانت شركة نوكيا قد أشارت مؤخراً إلى العودة للمنافسة في سوق الهواتف الذكية خلال عام 2017، واليوم تشير أحدث التوقعات إلى إطلاق هاتف نوكيا بنظام تشغيل الأندوريد في معرض MWC المقرر عقده في 2017.

أشار الرئيس التنفيذي Rajeev Suri إلى مؤتمر تعقده شركة نوكيا في شهر فبراير من عام 2017، لإطلاق خط إنتاج جديد من هواتف الأندوريد، إلى جانب بعض من الأجهزة الجديدة، إلا أن إصدارات الهواتف الذكية الجديدة هي الأكثر ترجيحاً نظراً للهدف الرئيسي لمعرض الهاتف العالمي.

nokia-smartphone-2017

كما تشير التوقعات أيضاً إلى أن نوكيا ترغب في العودة بقوة للمنافسة في سوق الهواتف الذكية، لتقدم خبرتها في مجال تصنيع الهاتف إلى منصة الأندوريد، مع هاتف مميز بعمر أطول للبطارية وتصميم أكثر قوة.

الإصدارات المرتقب الإعلان عنها في MWC 2017 تأتي بشعار نوكيا، إلا أن تصنيع الهاتف سيعود لأحد الشركات التي تحالفت مع نوكيا في الماضي، لذا نترقب ما تكشف عنه نوكيا من إصدار جديد من هواتف الأندوريد في معرض الهاتف العالمي من بداية عام 2017.

المصدر

رابط المصدر: Nokia تخطط لإطلاق هاتف أندوريد فيMWC 2017

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً