رقم وحيد لم يتحطم بهاتريك رونالدو التاريخي

رونالدو انفجر كريسيتانو رونالدو مهاجم ريال مدريد في الديربي أمام أتلتيكو محرزاً هاتريك تاريخي تمكن من خلاله تحطيم العديد من الأرقام. وحطم رونالدور قم دي ستيفانو وأصبح أفضل هداف في تاريخ ديربي مدريد برصيد 18 هدف متفوقاً على الأسطورة الأرجنتينية صاحب 17 هدف. كما رفع رونالدو عدد الثلاثيات في مسيرته

بالليجا إلى 32 هاتريك و39 بقميص ريال مدريد في مختلف البطولات، عدا على أنه أصبح ثالث أفضل هداف في تاريخ الدوريات الأوروبية الكبرى. ورغم جميع الأرقام المرعبة للدون، لكن تبقى رقم وحيد لم يصل إليه بعد هذا الهاتريك، وهو مسجل باسم الظاهرة البرازيلية رونالدو. ما زال رونالدو البرازيلي يملك الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في ملعب فيسنتي كالديرون برصيد 9 أهداف أحرزها بقميص الريال وبرشلونة، في حين وصل صاروخ ماديرا إلى هدفه 7 يوم أمس. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


رونالدو

رونالدو

انفجر كريسيتانو رونالدو مهاجم ريال مدريد في الديربي أمام أتلتيكو محرزاً هاتريك تاريخي تمكن من خلاله تحطيم العديد من الأرقام.

وحطم رونالدور قم دي ستيفانو وأصبح أفضل هداف في تاريخ ديربي مدريد برصيد 18 هدف متفوقاً على الأسطورة الأرجنتينية صاحب 17 هدف.

كما رفع رونالدو عدد الثلاثيات في مسيرته بالليجا إلى 32 هاتريك و39 بقميص ريال مدريد في مختلف البطولات، عدا على أنه أصبح ثالث أفضل هداف في تاريخ الدوريات الأوروبية الكبرى.

ورغم جميع الأرقام المرعبة للدون، لكن تبقى رقم وحيد لم يصل إليه بعد هذا الهاتريك، وهو مسجل باسم الظاهرة البرازيلية رونالدو.

ما زال رونالدو البرازيلي يملك الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في ملعب فيسنتي كالديرون برصيد 9 أهداف أحرزها بقميص الريال وبرشلونة، في حين وصل صاروخ ماديرا إلى هدفه 7 يوم أمس.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: رقم وحيد لم يتحطم بهاتريك رونالدو التاريخي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً