داعش يقصف الأحياء المحررة في الموصل

أعلن مسؤول في جهاز مكافحة الإرهاب بالعراق، اليوم الأحد، عن مقتل وإصابة العشرات من المدنيين، بينهم نساء وأطفال، وعناصر القوات العراقية في قصف صاروخي، وتفجير انتحاري لعناصر داعش، استهدف المدنيين

بالأحياء المحررة في شرقي الموصل (400كم شمالي بغداد). وقال العميد رجب عبد الله إن “تنظيم داعش قصف ظهر اليوم المدنيين في أحياء العلماء والأعلام والمعلمين والمحاربيين وعدن شرقي الموصل، مما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات، بينهم عسكريون من الذين كانو يشرفون على حماية إحياء المدنيين”.وأوضح أن “داعش أقدم أيضاً على تفجير أربعة عجلات مفخخة يقودها انتحاريون في أحياء عدن والمحاربين استهدف الأحياء السكنية والمدنيين، وشهدت ساحة التبادل التجاري معارك واشتباكات يبن القوات العراقية وداعش أسفرت عن مقتل خمسة قياديين من داعش”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن مسؤول في جهاز مكافحة الإرهاب بالعراق، اليوم الأحد، عن مقتل وإصابة العشرات من المدنيين، بينهم نساء وأطفال، وعناصر القوات العراقية في قصف صاروخي، وتفجير انتحاري لعناصر داعش، استهدف المدنيين بالأحياء المحررة في شرقي الموصل (400كم شمالي بغداد).

وقال العميد رجب عبد الله إن “تنظيم داعش قصف ظهر اليوم المدنيين في أحياء العلماء والأعلام والمعلمين والمحاربيين وعدن شرقي الموصل، مما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات، بينهم عسكريون من الذين كانو يشرفون على حماية إحياء المدنيين”.

وأوضح أن “داعش أقدم أيضاً على تفجير أربعة عجلات مفخخة يقودها انتحاريون في أحياء عدن والمحاربين استهدف الأحياء السكنية والمدنيين، وشهدت ساحة التبادل التجاري معارك واشتباكات يبن القوات العراقية وداعش أسفرت عن مقتل خمسة قياديين من داعش”.

رابط المصدر: داعش يقصف الأحياء المحررة في الموصل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً