مقتل 9 أشخاص في قصف على مناطق غرب حلب

صرح مصدر أمني سوري بأن ما لا يقل عن 9 مدنيين لقوا حتفهم، في قصف شنته المعارضة المسلحة على الأحياء الواقعة تحت سيطرة القوات الحكومية في الجهة الغربية من مدينة

حلب. وقال المصدر إن صاروخاً سقط على مدرسة في حي الفرقان وتسبب بمقتل 8 أطفال وجرح 20 آخرين.وتحدث المصدر عن مقتل سيدة وإصابة 10 مدنيين في قصف صاروخي استهدف جامعة حلب وحيي الموكامبو والشهباء.وجاء القصف الصاروخي بعد ساعات على تحقيق القوات الحكومية السورية تقدماً في حيي الإنذارات، وبعيدين وحيي الحيدرية ومساكن هنانو أكبر وأهم معقل للمسلحين شرق المدينة.وكشفت مصادر مقربة من القوات الحكومية أن الجيش السوري وحلفاؤه يستقدمون حشوداً عسكرية كبيرة جداً وآليات ضخمة تحمل صواريخ فتاكة إلى حلب للمشاركة في العمليات العسكرية.


الخبر بالتفاصيل والصور



صرح مصدر أمني سوري بأن ما لا يقل عن 9 مدنيين لقوا حتفهم، في قصف شنته المعارضة المسلحة على الأحياء الواقعة تحت سيطرة القوات الحكومية في الجهة الغربية من مدينة حلب.

وقال المصدر إن صاروخاً سقط على مدرسة في حي الفرقان وتسبب بمقتل 8 أطفال وجرح 20 آخرين.

وتحدث المصدر عن مقتل سيدة وإصابة 10 مدنيين في قصف صاروخي استهدف جامعة حلب وحيي الموكامبو والشهباء.

وجاء القصف الصاروخي بعد ساعات على تحقيق القوات الحكومية السورية تقدماً في حيي الإنذارات، وبعيدين وحيي الحيدرية ومساكن هنانو أكبر وأهم معقل للمسلحين شرق المدينة.

وكشفت مصادر مقربة من القوات الحكومية أن الجيش السوري وحلفاؤه يستقدمون حشوداً عسكرية كبيرة جداً وآليات ضخمة تحمل صواريخ فتاكة إلى حلب للمشاركة في العمليات العسكرية.

رابط المصدر: مقتل 9 أشخاص في قصف على مناطق غرب حلب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً