بالفيديو: معلم يتدخل لفض شجار عنيف بين طالبين

اضطر معلم في إحدى المدارس الثانوية الأمريكية للتدخل لفض شجار عنيف اندلع بين اثنين من الطلاب خلال درس داخل المختبر. وفي بداية الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل

الاجتماعي على نحو واسع، يظهر اثنان من الطلاب وهما يقفان أمام شاشة كمبيوتر، قبل أن يتبادلا اللكمات. وبدا واضحاً منذ البداية تفوق أحدهما على الآخر، حيث انهال عليه بالضرب المبرح، بعد أن أسقطه على الأرض.وحاول الطالب الساقط على الأرض حماية وجهه ورأسه، لكن خصمه راح يوجه له لكمات متتالية، لم يتمكن من التصدي لها، قبل أن يتدخل المعلم للفصل بينهما، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.وعلى الرغم من تدخل المعلم، إلا أن ذلك لم يمنع الطالبين من الاستمرار في الشجار، مما دفعه لاستخدام مهاراته في المصارعة، ليتمكن من تثبيت الطالب الذي انهال على زميله بالضرب المبرح، في حين تكفل طالب آخر بتصوير ما يجري على هاتفه المحمول.ولم يعرف متى وأين تم تصوير الفيديو بدقة، إلا أن المشاهد تظهر أن أياً من الطالبين لم يصب بأذى، وذلك بفضل تدخل المعلم في الوقت المناسب.


الخبر بالتفاصيل والصور



اضطر معلم في إحدى المدارس الثانوية الأمريكية للتدخل لفض شجار عنيف اندلع بين اثنين من الطلاب خلال درس داخل المختبر.

وفي بداية الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي على نحو واسع، يظهر اثنان من الطلاب وهما يقفان أمام شاشة كمبيوتر، قبل أن يتبادلا اللكمات. وبدا واضحاً منذ البداية تفوق أحدهما على الآخر، حيث انهال عليه بالضرب المبرح، بعد أن أسقطه على الأرض.

وحاول الطالب الساقط على الأرض حماية وجهه ورأسه، لكن خصمه راح يوجه له لكمات متتالية، لم يتمكن من التصدي لها، قبل أن يتدخل المعلم للفصل بينهما، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وعلى الرغم من تدخل المعلم، إلا أن ذلك لم يمنع الطالبين من الاستمرار في الشجار، مما دفعه لاستخدام مهاراته في المصارعة، ليتمكن من تثبيت الطالب الذي انهال على زميله بالضرب المبرح، في حين تكفل طالب آخر بتصوير ما يجري على هاتفه المحمول.

ولم يعرف متى وأين تم تصوير الفيديو بدقة، إلا أن المشاهد تظهر أن أياً من الطالبين لم يصب بأذى، وذلك بفضل تدخل المعلم في الوقت المناسب.

رابط المصدر: بالفيديو: معلم يتدخل لفض شجار عنيف بين طالبين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً