بالفيديو: هل تجرؤ على السباحة في هذه البركة؟

إذا كنت تخاف من المرتفعات، فربما لن تكن قادراً على الشعور بالاسترخاء في حمام السباحة هذا الذي يرتفع عن سطح الأرض حوالي 40 قدماً. وتم بناء المسبح

الذي يصل طوله إلى حوالى 82 قدماً، كجزء من التوسعة الجديدة في فندق هوبرتوس جنوب مدينة تيرول شمال شرقي إيطاليا، والذي يحظى بشعبية بين المتزلجين والمتنزهين.وتطل غرف الفندق على جبل الدولوميت، وتم تصميم حمام السباحة الذي يبدو معلقاً بين السماء والأرض باستخدام جذوع أشجار اللاريس. ويقول المهندس لوكاس رانجر إن تصميم حوض السباحة جاء ليتشابك مع المناظر الطبيعية، ويشكل لوحة بانورامية مع الغيوم والجبال المحيطة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.وأضاف رانجر “يعطي تصميم حوض السباحة الذي يتوضع على ارتفاع 12 متراً عن سطح الأرض شعوراً للسابحين بأنهم يطوفون في الهواء، ويتم تعزيز الشعور من خلال الواجهة الزجاجية والنافذة الزجاجية على الناحية السفلية للحوض”.


الخبر بالتفاصيل والصور



إذا كنت تخاف من المرتفعات، فربما لن تكن قادراً على الشعور بالاسترخاء في حمام السباحة هذا الذي يرتفع عن سطح الأرض حوالي 40 قدماً.

وتم بناء المسبح الذي يصل طوله إلى حوالى 82 قدماً، كجزء من التوسعة الجديدة في فندق هوبرتوس جنوب مدينة تيرول شمال شرقي إيطاليا، والذي يحظى بشعبية بين المتزلجين والمتنزهين.

وتطل غرف الفندق على جبل الدولوميت، وتم تصميم حمام السباحة الذي يبدو معلقاً بين السماء والأرض باستخدام جذوع أشجار اللاريس. ويقول المهندس لوكاس رانجر إن تصميم حوض السباحة جاء ليتشابك مع المناظر الطبيعية، ويشكل لوحة بانورامية مع الغيوم والجبال المحيطة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وأضاف رانجر “يعطي تصميم حوض السباحة الذي يتوضع على ارتفاع 12 متراً عن سطح الأرض شعوراً للسابحين بأنهم يطوفون في الهواء، ويتم تعزيز الشعور من خلال الواجهة الزجاجية والنافذة الزجاجية على الناحية السفلية للحوض”.

رابط المصدر: بالفيديو: هل تجرؤ على السباحة في هذه البركة؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً