فيديو 24: عرض خاص لفيلم “البر التاني” في مهرجان القاهرة السينمائي

أقيم العرض الخاص لفيلم “البر التاني”، مساء أمس السبت، بدار الأوبرا المصرية، ويشارك الفيلم في المسابقة المصرية ضمن فعاليات الدورة الـ 38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وأكد بطل ومنتج الفيلم الفنان محمد علي،أنه سعيد جداً بردود الأفعال الجيدة عن فيلم “البر التاني” ممن شاهدوا الفيلم، مضيفاً، أن هدفه من هذا الفيلم هو إنجاز عمل سينمائي يتشرف به الجميع.وأضاف محمد علي لـ 24، أن قضية الهجرة غير الشرعية التي يتناولها الفيلم خطيرة جداً، فالشباب يهاجرون على مركب متهالكة تنتهي بهم للغرق في البحر.وتابع بطل ومنتج الفيلم، أن تكلفة “البر التاني” كانت مرتفعة جداً، خاصةً أنه تم إنشاء المركب مرتين في مصر، ثم في لشبونة.وشهدت السجادة الحمراء تواجد بطل ومنتج العمل الفنان محمد علي، الفنان محمد مهران، مخرج الفيلم علي إدريس، ومؤلفته زينب عزيز.وحرص على الحضور ومشاهدة “البر التاني” عدد من الفنانين والنقاد، ومنهم الكاتب وحيد حامد، الفنانة مها أحمد، الناقد نادر عدلي، المنتج محسن علم الدين، الناقد شادي أبو علي، مدير المهرجان الناقد يوسف شريف رزق الله، الناقد طارق الشناوي، إلى جانب لجنة تحكيم المسابقة الرسمية.فيلم “البر التاني” من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس، وبطولة محمد علي، وعبد العزيز مخيون، وعفاف شعيب، وبيومي فؤاد، وحنان سليمان، ومحمد مهرجان، وإيمان رجائي، وعمرو القاضي.


الخبر بالتفاصيل والصور



أقيم العرض الخاص لفيلم “البر التاني”، مساء أمس السبت، بدار الأوبرا المصرية، ويشارك الفيلم في المسابقة المصرية ضمن فعاليات الدورة الـ 38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وأكد بطل ومنتج الفيلم الفنان محمد علي،أنه سعيد جداً بردود الأفعال الجيدة عن فيلم “البر التاني” ممن شاهدوا الفيلم، مضيفاً، أن هدفه من هذا الفيلم هو إنجاز عمل سينمائي يتشرف به الجميع.

وأضاف محمد علي لـ 24، أن قضية الهجرة غير الشرعية التي يتناولها الفيلم خطيرة جداً، فالشباب يهاجرون على مركب متهالكة تنتهي بهم للغرق في البحر.

وتابع بطل ومنتج الفيلم، أن تكلفة “البر التاني” كانت مرتفعة جداً، خاصةً أنه تم إنشاء المركب مرتين في مصر، ثم في لشبونة.

وشهدت السجادة الحمراء تواجد بطل ومنتج العمل الفنان محمد علي، الفنان محمد مهران، مخرج الفيلم علي إدريس، ومؤلفته زينب عزيز.

وحرص على الحضور ومشاهدة “البر التاني” عدد من الفنانين والنقاد، ومنهم الكاتب وحيد حامد، الفنانة مها أحمد، الناقد نادر عدلي، المنتج محسن علم الدين، الناقد شادي أبو علي، مدير المهرجان الناقد يوسف شريف رزق الله، الناقد طارق الشناوي، إلى جانب لجنة تحكيم المسابقة الرسمية.

فيلم “البر التاني” من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس، وبطولة محمد علي، وعبد العزيز مخيون، وعفاف شعيب، وبيومي فؤاد، وحنان سليمان، ومحمد مهرجان، وإيمان رجائي، وعمرو القاضي.

رابط المصدر: فيديو 24: عرض خاص لفيلم “البر التاني” في مهرجان القاهرة السينمائي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً