وفاة مؤلف “فوق مستوى الشبهات” إثر أزمة قلبية مفاجئة

غيب الموت، صباح اليوم الأحد، السيناريست المصري الشاب عبد الله حسن، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته، وذلك عن عمر يناهز 34 عاماً.

250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); ولم تحدد أسرة الراحل موعد دفن الجثمان أو مكان العزاء، خاصة أنهم في حالة ذهول لحالة الوفاة المفاجئة، لاسيما أن المؤلف الشاب لم يكن يشكو من أي أمراض.يذكر أن السيناريست الراحل عبد الله حسن شارك في كتابة مسلسل “فوق مستوى الشبهات”، الذي عرض في دراما رمضان الماضي، وقامت ببطولته يسرا ونجلاء بدر وشيرين رضا وسيد رجب وأحمد حاتم وكوكبة من النجوم، وهو من إخراج هاني خليفة.


الخبر بالتفاصيل والصور



غيب الموت، صباح اليوم الأحد، السيناريست المصري الشاب عبد الله حسن، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته، وذلك عن عمر يناهز 34 عاماً.

ولم تحدد أسرة الراحل موعد دفن الجثمان أو مكان العزاء، خاصة أنهم في حالة ذهول لحالة الوفاة المفاجئة، لاسيما أن المؤلف الشاب لم يكن يشكو من أي أمراض.

يذكر أن السيناريست الراحل عبد الله حسن شارك في كتابة مسلسل “فوق مستوى الشبهات”، الذي عرض في دراما رمضان الماضي، وقامت ببطولته يسرا ونجلاء بدر وشيرين رضا وسيد رجب وأحمد حاتم وكوكبة من النجوم، وهو من إخراج هاني خليفة.

رابط المصدر: وفاة مؤلف “فوق مستوى الشبهات” إثر أزمة قلبية مفاجئة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً