دانتي : بالوتيلي ليس مجنوناً بالشكل الذي كنت أتوقعه

بالوتيلي & دانتي أثنى مدافع نيس البرازيلي دانتي على زميله النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي كما أن أكد أنه في المكان المناسب من أجل العودة إلى قمة مستوياته . وتحدث دانتي في حوار مع مجلة “football.fr” عن تألق بالوتيلي منذ بداية الموسم قائلاً “هنا يجد كل شيء من أجل سعادته ،

الفريق يقدم مستويات كبيرة والنادي يقبله كما هو إضافة إلى قرب المسافة من إيطاليا ، ليس من الصدفة أن يعود إلى أفضل حالاته” . وعن شخصية بالوتيلي قال دانتي “كنت أعتقد أنه أكثر جنوناً مما هو عليه ، نعم إنه يمزح لكن ليس كثيراً .. ماريو لاعب جاد على عكس المتوقع من الجميع ، عندما نكون سيئين في التدريبات يأتي ويقول دانتي يجب أن نتحسن هنا وهناك” . وأضاف دانتي عن بالوتيلي “بالوتيلي نجم بشكل مؤكد ولطالما قلت أنه يمتلك كل شيء ليكون مهاجماً مميزاَ ، يعجبني عندما يكون في كامل تركيزه لا يعطي اهتماماً لقرارات الحكم أو لاستفزازات المدافعين .. في الدريبات يجعلني أعاني كثيراً وأنا أقبل التحدي” .


الخبر بالتفاصيل والصور


بالوتيلي & دانتي

بالوتيلي & دانتي

أثنى مدافع نيس البرازيلي دانتي على زميله النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي كما أن أكد أنه في المكان المناسب من أجل العودة إلى قمة مستوياته .

وتحدث دانتي في حوار مع مجلة “football.fr” عن تألق بالوتيلي منذ بداية الموسم قائلاً “هنا يجد كل شيء من أجل سعادته ، الفريق يقدم مستويات كبيرة والنادي يقبله كما هو إضافة إلى قرب المسافة من إيطاليا ، ليس من الصدفة أن يعود إلى أفضل حالاته” .

وعن شخصية بالوتيلي قال دانتي “كنت أعتقد أنه أكثر جنوناً مما هو عليه ، نعم إنه يمزح لكن ليس كثيراً .. ماريو لاعب جاد على عكس المتوقع من الجميع ، عندما نكون سيئين في التدريبات يأتي ويقول دانتي يجب أن نتحسن هنا وهناك” .

وأضاف دانتي عن بالوتيلي “بالوتيلي نجم بشكل مؤكد ولطالما قلت أنه يمتلك كل شيء ليكون مهاجماً مميزاَ ، يعجبني عندما يكون في كامل تركيزه لا يعطي اهتماماً لقرارات الحكم أو لاستفزازات المدافعين .. في الدريبات يجعلني أعاني كثيراً وأنا أقبل التحدي” .

رابط المصدر: دانتي : بالوتيلي ليس مجنوناً بالشكل الذي كنت أتوقعه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً