كيف يمكن كسر الروتين وابعاد الفتور عن العلاقة الزوجية؟!

موقع العرب.كوم يقدّم لك مجموعة أفكار لتجاوز هذه المرحلة بأمان وإعادة الحياة الى العلاقة الزوجية…عزيزتي حواء، بعد سنوات من الزواج قد يدخل الملل والروتين إلى العلاقة ويسبب الفتور والمشاكل وقد يؤدي حتى الى الانفصال.. موقع العرب.كوم يقدّم لك مجموعة أفكار لتجاوز هذه المرحلة بأمان وإعادة الحياة الى العلاقة الزوجية…صورة توضيحية- تغيير

مواضيع وأسلوب الحوار بين الزوجين. وتخصيص أول ثلاث دقائق من اللقاء بالحديث عن النفس والمشاعر، كالتعبير عن الشوق والحنين.- تغيير الجدول اليومي، بإدخال نشاط جديد إلى الحياة مثل الرياضة أو السباحة أو التنزه سوياً، لتتغير العلاقة للأفضل.- عليكما ايجاد الوقت لنفسيكما بعيداً عن الاولاد، ومن افضل ما يمكن ان نقترحه الذهاب في رحلة رومانسية خارج البلاد وترك الاطفال عند الأهل.- عليكما أن تدركا أهمية الزواج والاستمرار فيه، لتحقيق أهداف أخرى تربوية ونفسية وجنسية.- إحرصا على معرفة الأسباب التي تدفعكما الى التمسك بعلاقتكما، كالأولاد وهم رابط قوي يشجع الزوجين على الاستمرار والأمل في التغيير. 


الخبر بالتفاصيل والصور


موقع العرب.كوم يقدّم لك مجموعة أفكار لتجاوز هذه المرحلة بأمان وإعادة الحياة الى العلاقة الزوجية…

عزيزتي حواء، بعد سنوات من الزواج قد يدخل الملل والروتين إلى العلاقة ويسبب الفتور والمشاكل وقد يؤدي حتى الى الانفصال.. موقع العرب.كوم يقدّم لك مجموعة أفكار لتجاوز هذه المرحلة بأمان وإعادة الحياة الى العلاقة الزوجية…


صورة توضيحية

– تغيير مواضيع وأسلوب الحوار بين الزوجين. وتخصيص أول ثلاث دقائق من اللقاء بالحديث عن النفس والمشاعر، كالتعبير عن الشوق والحنين.

– تغيير الجدول اليومي، بإدخال نشاط جديد إلى الحياة مثل الرياضة أو السباحة أو التنزه سوياً، لتتغير العلاقة للأفضل.

– عليكما ايجاد الوقت لنفسيكما بعيداً عن الاولاد، ومن افضل ما يمكن ان نقترحه الذهاب في رحلة رومانسية خارج البلاد وترك الاطفال عند الأهل.

– عليكما أن تدركا أهمية الزواج والاستمرار فيه، لتحقيق أهداف أخرى تربوية ونفسية وجنسية.

– إحرصا على معرفة الأسباب التي تدفعكما الى التمسك بعلاقتكما، كالأولاد وهم رابط قوي يشجع الزوجين على الاستمرار والأمل في التغيير. 

رابط المصدر: كيف يمكن كسر الروتين وابعاد الفتور عن العلاقة الزوجية؟!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً